اليوم samedi 17 avril 2021 - 9:24
أخر تحديث : dimanche 29 novembre 2015 - 10:50

البركاني ناصر لاركيت يضع خارطة الطريق ويعين مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم

www.sabahachark.com

كشف ناصر لاركيت المدير التقني الوطني على هامش الندوة الصحفية التي عقدها بمقر الجامعة بالرباط، خارطة طريق برنامجه التقني
فضلا عن طاقمه التقني المساعد مع التذكير بالحصيلة التقنية لما قدمه منذ توليه الإدارة التقنية الوطنية.
أوكل لاركيت مهمة الإشراف على المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما للإطار الوطني مصطفى مديح، بينما اسند مهام تدريب المنتخب الوطني لاقل من 20 عاما للهولندي مارك فوت، فيما سيهتم لارغيت بمنتخب أقل من 15 عاما
أما على مستوى مدربي حراس المرمى فقد وقع الاختيار على كل من سعيد بادو والفرنسي فليب سانس، وعلى مستوى الإعداد البدني فقد وضع لارغيت الثقة في حسن لوداري وصلاح اللحو.
وقد اعتبر المدير التقني الوطني حصيلة الموسم الاول على رأس الإدارة القنية الوطنية إيجابية سواء على مستوى تطوير الممارسة داخل العصب والجهات بالرغم من انطلاقها حديثا.
كما تطرق لاركيت الى العمل “الجبار” التي تقوم به الإدارة التقنية على مستوى تكوين الاطر فضلا عن توجهها نحو إدراج ديبلوم “أ برو” بعدما توصلت بالقبول من جانب الاتنحاد الإفريقي للعبة.
اما على مستوى المنتخبات قد اعتبر النتائج المحصلة عليها إيجابية، بالرغم من عدم قدرة المنتخبات الوطينة الصغرى ضمان تاهلها للاستحقاقات الدولية والقارية المقبلة، موضحا ان الإدارة الحالية ستستفيد من كل الهفوات السابقة حتى ترفع من قيمة المنتوج الكروي الوطني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.