اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:47
أخر تحديث : jeudi 12 novembre 2015 - 10:23

التعادل الايجابي يحسم مباراة النهضة البركانية وحسنية أكادير

www.sabahachark.com

في رحلة ملغومة ، سافر فريق حسنية أكادير إلى مدينة بركان لمواجهة فريقها المحلي ، برسم سادس جولات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب .
المباراة التي كان الملعب البلدي ببركان مسرحا لها ، والتي قادها الحكم سمير الكزاز، عرف نصفها الأول شحا في الفرص السانحة للتسجيل ، وظلت فيه الكرة حبيسة منتصف الميدان ، ما جعل الشوط الأول مملا وغلب عليه الانضباط ، فجاءت واحدة من الفرص الواضحة بواسطة أيوب الشرطي الذي تثاقل في العدو بالكرة ، ما جعل حارس الضيوف يغلق عليه زاوية الرؤية ، مفوتا على البركانيين هدفا محققا ، وحاول لعشير وبرابح تجريب حظهما عبر اللجوء إلى التسديد من بعيد ، لكن يقظة الأحمدي أبقت نتيجة الجولة الأولى متعادلة بالأصفار .
وفي الشوط الثاني ، لم يمهل الضيوف المحليين لأكثر من 14 عندما باغت بديع أووك الجميع بهدف السبق للسوسيين . بعد الهدف كثف أصحاب الدار من محاولاتهم بغية تعديل النتيجة ، وهو ما تأتى من رجل عبد المولى برابح من ضربة جزاء . البركانيون حاولو بعد ذلك ، مضاعفة النتيجة لكنهم اصطدموا بفريق منظم ، وبمدرب يهوى خلق المفاجآت ،ملم بخبايا الكرة الوطنية ، ما صعب المهمة على ربان بركان في انتزاع الفوز ، ليتنهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله بين النهضة البركانية وحسنية أكادير .
للإشارة فالفريق البركاني لم ينهزم بميدانه ، منذ افتتاح ملعبه الجديد ، وسيواجه في الدورة المقبلة اتحاد طنجة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.