اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:15
أخر تحديث : jeudi 26 novembre 2015 - 10:46

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تستعين بطائرة خاصة لسفر المحليين إلى رواندا

www.sabahachark.com

حسمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الاستعانة بطائرة خاصة لسفر المحليين إلى رواندا للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا للأمم في يناير المقبل
أن نورالدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية إقترح السفر بطائرة خاصة، أسوة بالمنتخب الأول حتى لا يشعر لاعبو البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب أن الجامعة تميز بين المنتخبين في وسيلة التنقل خصوصا للدول الافريقية جنوب الصحراء.
وبعد حسمها في وسيلة السفر إلى رواندا طلبت الجامعة من الناخب الوطني امحمد فاخر إدخال بعض التعديلات على برنامجه الإعدادي، وذلك بتأجيل موعد السفر إلى 13 يناير المقبل بدل العاشر من الشهر ذاته، وإقامة معسكر إعدادي بالجديدة بعد تراجع الناخب الوطني عن السفر إلى كينيا للاستعداد للنهائيات التي تستضيفها رواندا في الفترة المتراوحة بين 16 يناير و سابع فبراير المقبلين.
وكانت قرعة النهائيات قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى جانب رواندا والغابون والكوت ديفوار.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.