اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:40
أخر تحديث : jeudi 26 novembre 2015 - 10:58

المغاربة الثمانية الذين تم ترحيلهم من تركيا لم يكونوا يرغبون في الالتحاق ب”داعش”

www.sabahachark.com

نفت المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل قاطع، الادعاءات والمزاعم التي تشير إلى أن المواطنين المغاربة الثمانية الذين قامت السلطات التركية بترحيلهم مطلع الأسبوع الجاري، كانوا يحملون أفكارا متطرفة
أو أنهم كانوا يرغبون في الالتحاق بالمعسكرات التابعة لتنظيمات إرهابية. وأكدت المديرية، في بلاغ لها اليوم السبت، تصويبا لهذه المزاعم العارية من الصحة، أن البحث الذي باشرته مصالحها المختصة أوضح أن هؤلاء الأشخاص الثمانية كانوا يرغبون في عبور الأراضي التركية في إطار الهجرة غير المشروعة نحو أوروبا، كما أكدت التحريات الأمنية المنجزة أنهم غير معروفين بأي انتماء لتنظيم أو جماعة إرهابية، وليس لهم إطلاقا أية أفكار أو مخططات ذات طبيعة متطرفة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.