اليوم mardi 30 novembre 2021 - 5:31
أخر تحديث : mercredi 4 novembre 2015 - 11:30

بتعليمات من الملك ..بنكيران وحصاد يحلان على عجل بطنجة لحل أزمة « أمانديس »

www.sabahachark.com

حل رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران و وزير الداخلية محمد حصاد على عجل عشية اليوم الأحد بمدينة طنجة وذلك وفق تعليمات ملكية عاجلة لحل مشكل احتجاجات ساكنة طنجة ضد شركة توزيع الماء والكهرباء “أمانديس ».و فور وصوله، ترأس رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران اجتماع بمقر الولاية بطنجة جمع كل من وزير الداخلية محمد حصاد بالإضافة لوالي جهة طنجة تطوان محمد اليعقوبي وكذا رؤساء المقاطعات وممثلي الأحزاب السياسية وممثل شركة “أمانديس “،تمت خلاله تدارس آخر المستجدات والتطورات المتعلقة بملف شركة أمانديس بعد الإحتجاجات العارمة التي انخرطت فيها ساكنة طنجة لأزيد من 3 أسابيع .
و تأتي زيارة بنكيران لطنجة بعد أقل من 24 ساعة على مسيرات احتجاجية ضخمة نظمتها ساكنة طنجة أمس بالشموع وجابت خلالها مختلف شوارع المدينة كما قامت بإطفاء الأنوار مطالبين برحيل “أمانديس” و إيجاد حل للفواتير الباهظة التي أفقرت جيوبهم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.