اليوم mardi 20 avril 2021 - 8:05
أخر تحديث : mardi 24 novembre 2015 - 9:44

بلاغ: الملك محمد السادس وهولاند يؤكدان العزم المشترك على محاربة الإرهاب والتطرف

www.sabahachark.com

أوضح بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس والرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند أعربا عن العزم المشترك لكل من فرنسا والمغرب للقيام معا بمحاربة الإرهاب والتطرف، والعمل على تسوية النزاعات الإقليمية والدولية.
وأعرب الرئيس الفرنسي، الذي استقبل، اليوم الجمعة (20 نونبر)، العاهل المغربي، في قصر الإيليزي، عن شكره للمساعدة الفعالة التي قدمها المغرب إثر اعتداءات الجمعة الماضي.
وبعد مرور شهرين على نداء طنجة، الذي تم التوقيع عليه خلال زيارة العمل والصداقة التي قام بها رئيس الجمهورية الفرنسية للمغرب، جدد قائدا البلدين تعبئتهما الشاملة من أجل حماية الأرض وإنجاح مؤتمر (الكوب 21) بباريس و(الكوب 22) الذي سينعقد في المغرب في 2016.
ونوه رئيس الجمهورية الفرنسية والعاهل المغربي، في الأخير، بحيوية الشراكة الاستثنائية الفرنسية المغربية، وقدرتها على التجدد من أجل رفع التحديات المشتركة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.