اليوم mercredi 14 avril 2021 - 4:16
أخبار اليوم
أخر تحديث : lundi 16 novembre 2015 - 10:58

بلاغ :الملك محمد السادس يعلق جميع أنشطته بسبب عطلة مرضية مدتها 15 يوما

www.sabahachark.com

علق الملك محمد السادس اليوم الثلاثاء 10 نونبر 2015 كل أنشطته بما في ذلك التدشينات التي كان من المقرر أن يقوم بها في مدينة العيون، وذلك بسبب وعكة صحية ألمت به.
وكشف بلاغ للطبيب الخاص للملك محمد السادس أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء أنه “”خلال الزيارة التي قام بها الملك محمد السادس مؤخرا إلى الهند أصيب بإنفلونزا حادة، تضاعفت خلال زيارته الحالية لمدينة العيون، مما تطلب تعليق كل الأنشطة الملكية خلال فترة تمتد من 10 إلى 15 يوما”.
وكان الآلاف من المواطنين الصحراويين الذين وقفوا بالمرسى وفك الواد بمدينة العيون من أجل تحية الملك قد فوجئوا بإلغاء التدشينات في آخر لحظة.
يذكر أن الملك محمد السادس قد بدأ زيارة رسمية إلى مدينة العيون تزامنا مع الذكرى 40 لعيد المسيرة الخضراء، حيث ألقى خطاب المسيرة من هناك، كما كان من المرتقب أن يدشن عددا من المشاريع المهمة والمذرة للدخل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.