اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:54
أخر تحديث : jeudi 12 novembre 2015 - 10:17

بلاغ.. انقطاع الكهرباء بالعيون تزامنا مع وصول الملك سببه “حمولة زائدة”

www.sabahachark.com

أفاد بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بأن توقفا قصيرا للتيار الكهربائي في مقطع من شبكة الإنارة العمومية في العيون وقع، مساء أمس الجمعة (6 نونبر)، بسبب الحمولة الزائدة لقاطع التيار.
وتزامن انقطاع التيار الكهربائي مع وصول الملك محمد السادس إلى المدينة، في زيارة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء.
وأوضح المصدر ذاته أن هذا التوقف في التيار الكهربائي في مقطع من شبكة الإضاءة العمومية في العيون بطول حوالي 500 متر جرى في الساعة 20 و24 دقيقة واستمر ثلاث دقائق، مبرزا أن “هذا التوقف القصير يعود إلى انطلاق أحد قواطع الإضاءة العمومية بسبب حمولته الزائدة”.
وأضاف المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أنه تم إصلاح التيار بسرعة على هذا المقطع بفضل التدخل الفوري للفرق المختصة وأن خدمة الكهرباء مؤمنة بطريقة عادية في مجموع مدينة العيون.

Copie de image32

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.