اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:07
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 4 novembre 2015 - 11:35

تتويج المنتخب المغربي لكرة القدم للمكفوفين.. سي سي فوت بكأس افريقيا بالكامرون

www.sabahachark.com

في سابقة حقق المنتخب المغربي لكرة القدم للمكفوفين ال “سي سي فوت” انجازا غير مسبوق للبارالامبية،حيث حقق التأهل في الا لعاب الامبية و التي ستحتضنها البرازيل الصيف القادم 2016 وياتي هذا الانجاز بعد حصوله على لقب كأس افريقيا والتي جرت بالكامرون واعتلى صدارة الدول المشاركة ، حيث جرت هذه الدورة دوالا العاصمة الاقتصادية للكامرون ، هذه الدورة عرفت نجاحا على مستوى الحضور الجماهري وتحكيما من المستوى العالي بمشاركة حكام دولين من اروبا ، كما حضر لاعبون دوليون كالاسطورة الكامروني روجي ميلا واخرون .
ويأتي هذا التتويج نتيجة العمل الكبير التي تقوم به الجامعة المهتمة بهذه الفئة ، ويوجد بين اعضاء المنتخب الوطني المتوج بكاس افريقيا لكرة القدم للمكفوفين سي يسي فوت لاعب ينتمي لنادي النهضة البركانية لرياضة الاشخاص المكفوفين وضعاف البصر المنضوي تحت لواء جمعية النور للمكفوفين بركان والتي يترأسها السيد كمال شاعري ، ويتعلق الامر ب حسام غيلي ، الذي يعتبر من العناصر الاساسية داخل مجموعة المنتخب الوطني .
عودة الفريق الوطني إلى أرض الوطن عبر المطار الدولي محمد الخامس ، وكان في استقبالهم بعض الاعضاء الجامعة في غياب تام لاي تغطية اعلامية او مواكبة من هذا القبيل ، مما اثر على نفسية اعضاء المنتخب الوطني .
ومن هنا نتمنى للمنتخب الوطني المزيد من النجاح والتألق في المسيرة الرياضة ، وتمثيل المغرب احسن تمثيل في المنافسات الدولية، ويأتي هذا الانجاز تتويجا للمجهودات الكبيرة المبذولة من طرف رئيس الوفد المغربي السيد محمد غنام ، الذي يقدم كل الدعم للعناصر الوطنية لترقى هذه الرياضة الى العالمية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.