اليوم vendredi 7 mai 2021 - 10:26
أخبار اليوم
المغرب يمدد تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان الأوروبية وغيرها حتى الـ10 من شهر يونيو المقبل      الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية     
أخر تحديث : mardi 24 novembre 2015 - 9:35

تصفيات مونديال 2018 لكرة القدم (الدور الأخير): مواعيد الجولات الست

www.sabahachark.com

كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف عن مواعيد الجولات الست لمرحلة المجموعات لتصفيات كأس العالم 2018, التي ستسحب قرعتها شهر يونيو المقبل.
وستقام الجولة الأولى من مرحلة المجموعات يوم 3 أكتوبر 2016, في حين ستجرى الجولة السادسة و الأخيرة يوم 6 نونبر 2017.
أما الجولات الأربعة المتبقية فقد برمجت ما بين 7 نونبر 2016 و 2 أكتوبر2017.
وتضم المرحلة الأخيرة من التصفيات 20 منتخبا إفريقيا تأهلوا عقب لقاءات الدور الثاني الذي اختتم يوم الثلاثاء.
وسيتم توزيع هذه المنتخبات على خمس مجموعات, كل واحدة تتألف من أربعة منتخبات. وسيتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.
المنتخبات العشرين المتأهلة إلى الدور الأخير (مرحلة المجموعات): الجزائر, جنوب إفريقيا, بوركينافاسو, الكاميرون, الكونغو, كوت ديفوار, الراس الأخضر, مصر, الغابون, غانا, غينيا, ليبيا, مالي, المغرب, نيجيريا, أوغندا, الكونغو الديمقراطية, السنيغال, تونس و زامبيا.
مواعيد الجولات الست لمرحلة المجموعات: الجولة 1 : 3 أكتوبر 2016 الجولة 2 : 7 نونبر 2016 الجولة3 : 28 غشت 2017 الجولة 4 : 2 شتنبر 2017 الجولة 5 : 2 أكتوبر 2017 الجولة 6 : 6 نونبر2017 .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.