اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:43
أخر تحديث : jeudi 12 novembre 2015 - 10:13

حادثة سير مروعة تودي بحياة طفل قاصر بإقليم بركان

www.sabahachark.com

طفل قاصر في ربيعه الرابع عشر ، أنفاسه الأخيرة على متن سيارة الإسعاف وهو في طريقه إلى المستشفى بإقليم بركان ‘ الدراق ‘، متأثرا بجروحه البليغة التي أصيب بها على مستوى الرأس بعد أن داسته سيارة أجرة كبيرة وهو على متن دراجته الهوائية ، وذلك بطريق السليمانية على مستوى تقاطع طرق التوميات شراعة خارج المدار الحضري لمدينة بركان.
هرعت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان ، حيث تم تحرير محضر معاينة لهذه الحادثة المأساوية مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المطلوبة ، في وقت قامت به مصالح الوقاية المدنية على نقل الضحية في حالة حرجة إلى المستشفى الإقليمي ‘ الدراق ‘ ببركان ، إلا أن المنية وافته في الطريق قبل وصوله إليه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.