اليوم mardi 30 novembre 2021 - 6:54
أخر تحديث : vendredi 27 novembre 2015 - 10:43

حجز أزيد من 24 كلغ من الحلي المهربة بالناظور

www.sabahachark.com

تمكنت عناصر الجمارك، أمس الاثنين بمعبر فرخانة، من حجز أزيد من 24 كلغ من الحلي حاول صاحبها إدخالها بطريقة غير قانونية من مليلية المحتلة إلى الناظور.
وأوضح مصدر جمركي أن هذه الحلي ، التي هي عبارة عن قلادات وسلاسل وخواتم ، تم إخفاؤها في أماكن مختلفة من سيارة كان يقودها مغربي مقيم بالثغر المحتل.
وأضاف المصدر ذاته، أن سائق السيارة تمت إحالته على الشرطة القضائية لتعميق البحث في النازلة ، فيما يتم إخضاع الحلي المحجوزة للخبرة لتحديد عيار الذهب الذي تحتوي عليه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.