اليوم samedi 17 avril 2021 - 9:13
أخر تحديث : mercredi 4 novembre 2015 - 11:31

صندوق الضمان الإجتماعي بالمغرب ترفع من تعريفة علاج الأسنان مطلع 2016

www.sabahachark.com

سيواجه ابتداء من شهر يناير من سنة 2016، المرضى الذين يخضعون لجلسات علاج الأسنان، بأول زيادة في قيمة مساهمتهم – هم ومشغلوهم – في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، والتي تم تحديدها في 0.52 نقطة، أي بزيادة 4.25 بالمائة، والتي سيخضعُ لها حوالي 682 ألف أجير، يشتغلون في 3700 مقاولة خاصة.
وقد تم خلال فترة الـ 9 أشهر الأولى من هذا العام، معالجة ما يفوق 107 آلاف ملف طبي خاص بالأسنان بالمغرب، لفائدة أكثر من 86 ألف مستفيد، غطى فيها الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي ما قيمته 4.48 مليار درهم، فيما عوض للمرضى – في نفس الفترة – ما قيمته 24 مليون درهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.