اليوم vendredi 7 mai 2021 - 10:21
أخبار اليوم
المغرب يمدد تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان الأوروبية وغيرها حتى الـ10 من شهر يونيو المقبل      الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية     
أخر تحديث : jeudi 3 décembre 2015 - 10:29

مباراة الكوكب المراكشي والنهضة البركانية تنتهي متعادلة بالأصفار

www.sabahachark.com

بعد هزيمتين متتاليتين أمام اتحاد طنجة والفتح الرباطي ، سافر فريق النهضة البركانية إلى أكادير لمنازلة فريق الكوكب المراكشي ، نظرا للأشغال التي يعرفها ملعب مراكش الكبير ، برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
المباراة التي كان ملعب أدرار مسرحا لها ، والتي قادها الحكم داكي الرداد ، انطلقت على وقع محاولة للبركانيين بعد ضربة خطأ لم تغير شيئا ، ليرد عليها أصحاب الدار بمحاولة بتسديدة من رجل محمد الفقيه مرت محادية لمرمى المحمدي ، وأتيحت بعدها فرصة سانحة للتسجيل لبركان في الدقيقة 11 بواسطة حمادة العشير ، لكن المدافع المراكشي استبسل في إبعادها ، وكاد أبناء البهجة أن يباغثوا ضيوفهم في الدقيقة 15 بعد محاولة قادها عقال ، إلا أن العياطي لم يحسن التعامل معها ، واستمرت الدقائق والكرة متمركزة في وسط الميدان ، مع أفضلية طفيفة للمحليين ، وأضاع محمد برابح كرة في الدقيقة 39 من رأسية علت مرمى بادة ، وجرب يوسوفو من ضربة خطأ ، لكنها أبت إلى أن تتبع المسار الذي اختارته كرة برابح ، لينتهي الشوط الأول بالأصفار.
في الجولة الثانية ، حاول كل فريق التغيير من عداد المقابلة ، فحاول الناجي في الدقيقة 55 بتسديدة من خارج مربعات العمليات ، وجدت حارسا اسمه عصام بادة أخرجها للركنية ، ومرت كرة الشطيبي في الدقيقة 62 بردا وسلاما على مرمى بركان ، لتتاح أبرز فرصة للزوار في الدقيقة 65 ، ليتغاضى الحكم عن ضربة جزاء للبركانيين بعد عرقلة العشير في مربع العمليات . أشرك مارشان السعيدي مكان روي وحلحول عوض العشير والبهجة بدل طراوري ، لإعطاء شحنة إضافية لهجوم الفريق البرتقالي ، فلم تحمل أي جديد يذكر ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.