اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:27
أخبار اليوم
أخر تحديث : lundi 23 novembre 2015 - 9:28

هده هي الشروط التي فرضتها فرنسا على المسافرين القادمين إليها

www.sabahachark.com

نشرت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الفرنسية، معلومات ونصائح وجهتها للمسافرين نحو فرنسا، سواء القادمين من داخل فضاء “شينغن” أو من خارج الاتحاد الأوروبي، وفيما يلي مقتطف من المعلومات العملية التي نشرتها الوزارة الفرنسية :
“سؤال: قرّر رئيس الجمهورية إعادة فرض المراقبة على الحدود فورا في 14 نوفمبر، فماذا يعني ذلك عمليا للأجانب الوافدين إلى فرنسا؟
جواب: لم تتغير شروط الدخول إلى فرنسا التي هي شروط الدخول إلى منطقة شنغن. إذا كنتم من رعايا بلد من بلدان الاتحاد الأوروبي أو منطقة شنغن، فجواز السفر أو بطاقة الهوية يعتبران كافيان للدخول إلى فرنسا.
أما إذا كنتم من رعايا بلد آخر خارج الاتحاد الأوروبي أو منطقة شنغن فعليكم حيازة جواز سفركم، والتأشيرة إذا كانت مطلوبة، والمستندات الثبوتية العادية (الخاصة بالموارد المالية وشهادات المبيت وبطاقة الإياب والتأمين).
ولا يتعيّن القيام بأي معاملة رسمية إضافية. فبإمكانكم الإبقاء على مشاريع سفركم دون تغيير. ويجوز أن يُطلب منكم إبراز جميع هذه المستندات عند الوصول إلى الإقليم الفرنسي – حتى لو كنتم قادمين من بلد آخر في منطقة شنغن غير فرنسا.
ونظرا إلى تشديد التدابير الأمنية، ينصح بحمل جميع هذه المستندات معكم دائما لكي تتمكنوا من إثبات هويتكم وظروف إقامتكم في حال تعرضكم للمراقبة”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.