اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:46
أخر تحديث : mercredi 18 novembre 2015 - 10:31

هذه تفاصيل انتحار شاب بحي سيدي سليمان شراعة ببركان

www.sabahachark.com

أقدم مؤخرا شاب متزوج وأب لطفلين بحي سيدي سليمان شراعة بركان ، على وضع حد لحياته بعد تناوله لمادة سامة .
الشخص المنتحر وبحسب معلومات توصلت بها صباح الشرق ، تعود لمشاكل عائلية ، حيث تناول مادة سامة تم نقله بعدها على وجهة السرعة إلى مستشفى الدراق ببركان على الساعة التاسعة صباحا ، ومكث بالمستشفى المذكور لأربع ساعات تقريبا ، فلفظ أنفاسه ، بعدما باءت كل محاولات إنقاذه بالفشل .
ولم يخضع الشخص المنتحر للتشريح الطبي بعدما رفض والده ذلك ، . وقد تزايدت ظاهرة الانتحار بشكل كبير في الآونة الأخيرة ،وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول أسبابها ، وضرورة البحث عن الحلول الناجعة والكفيلة بالحد منها .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.