اليوم vendredi 23 avril 2021 - 3:17
أخر تحديث : dimanche 15 novembre 2015 - 9:56

وفاة لطيفة القاضي ..أول صوت إعلامي نسوي في التلفزة المغربية

www.sabahachark.com

الإعلامية المغربية لطيفة القاضي، توفيت عشية اليوم الاثنين في منزلها في الرباط، عن عمر يناهز 80 سنة، إثر مرض عضال ألم بها منذ فترة.
أن الراحلة ستوارى الثرى، غدا الثلاثاء بمقبرة الشهداء في الرباط بعد صلاة الظهر، حيث من المتوقع ان تحضر العديد من الشخصيات السياسية والاعلامية للجنازة.
وتعد الراحلة أول صوت نسائي في الإعلام الإذاعي والتلفزي بالمغرب، وظلت طيلة حقبة السبعينات والثمانينات نجمة التلفزيون المغربي بامتياز قبل أن تحال على التقاعد في منتصف التسعينات من القرن الماضي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.