اليوم mardi 22 juin 2021 - 5:59
أخبار اليوم
عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار      المغرب يسجل 437 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 3 وفيات جديدة      دورة تكوينية لفائدة السائقين المهنيين بإقليم بركان من تنظيم الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ والوكالة الجهوية للسلامة الطرقية بالشرق      توقيف ثلاثة أشخاص في قضية تتعلق بإعداد ورشة لتقطير مسكر ماء الحياة.      عاجل… مصطفى اجدايني رئيس جماعة فروان يقدم استقالته من الكتابة الإقليمية لحزب الإستقلال بإقليم بركان      عاجل… رئيس جماعة مداغ يقدم استقالته من حزب جبهة القوى الديمقراطية وينضم لحزب “الحمامة”      أمن بني انصار يوقف ثلاثة أشخاص متلبسين ببيع الخمور المقطرة بشاطئ بوقانة إقليم الناظور      تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”      هذا هو جدول أعمال مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل      وزارة الصحة تنبه إلى خطورة عدم التقيد بالتدابير الوقائية الخاصة بكوفيد– 19     
أخر تحديث : jeudi 24 décembre 2015 - 11:50

عاجل:إصابة شرطيين في حادثة سير خطيرة بالطريق الرابطة بين زايو وحاسي بركان

www.sabahachark.com

شهدت الطريق الجهوية الرابطة بين مدينة زايو وحاسي بركان، السبت 19 دجنبر الجاري، في حدود الساعة السادسة مساء، وقوع حادثة سير بين سيارة سياحية، وسيارة تابعة لإدارة الأمن الوطني “سطافيط”، مخلفة من ورائها جروحا وصفت ب”الطفيفة” في صفوف عنصرين من رجال الأمن .
وتعود أسباب حادثة السير إلى دخول سيارة من نوع “بارتنير”، إلى الطريق دون أن تنتبه لقدوم سيارة الأمن الوطني التي كانت تقل معتقلا من تاوريرت صوب مدينة بركان.
فان سيارة الأمن تابعة لمفوضية الشرطة في بركان، في حين قام سائق السيارة بالفرار نحو وجهة غير معلومة، مستغلا جنح الظلام وساعة الحقول في المنطقة.
وحلت عناصر الدرك الملكي بزايو، إلى عين المكان، التي أنجزت محضر معاينة في الموضوع، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل الشرطيان الجريحان إلى المستشفى الإقليمي في الناظور بغية تلقي العلاجات الضرورية.
وبدورها إنتقلت عناصر الشرطة زايو، بالإنتقال إلى مكان حادثة السير، لاستكمال التحقيقات، خاصة وان الجريحين من أسرة الأمن الوطني.

مصطفى لزعر

حادثة-السير-بين-زايو-وحاسي-بركان-1-467x622

حادثة-السير-بين-زايو-وحاسي-بركان-2-467x622

حادثة-السير-بين-زايو-وحاسي-بركان-3-467x622

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.