اليوم jeudi 24 juin 2021 - 4:12
أخبار اليوم
المديرية الإقليمية للجمارك بوجدة تحتفي بمجموعة من المتقاعدين      الفرنسي دافيد بولانجي يعوض الإسباني بيدرو بنعلي على رأس الإدارة التقنية للفريق البرتقالي      إجراءات مشددة وتغييرات هامة تخص القادمين من دول القائمة “ب” (وثيقة)      تقرير رسمي يرصد ارتفاع أثمان المواد الغذائية بنسبة 0.5 بالمائة      بناء برج سكني من 10 طوابق في يوم واحد      نهضة بركان 0-1 الوداد الرياضي هدف منصف شراشم في الدقيقة 50      حركة انتقالية جزئية في صفوف رجال السلطة بإقليم بركان      وزارة التربية الوطنية تصدر “المقرر الوزاري” بشأن تنظيم الموسم الدراسي 2022-2021 تحت شعار: ” من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”      تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 4 درجات على سلم ريشتر، بإقليم الدريوش.      عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار     
أخر تحديث : lundi 21 décembre 2015 - 11:35

محكمة الإستئناف الإدارية بالرباط تُعيد الشرعية لمجلس “عمر حجيرة” وتُلغي الحكم الابتدائي

www.sabahachark.com

ألغت اليوم الجمعة محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط الحكم الابتدائي ورفضت المحكمة الطعن الذي تقدم به عبد الله الهامل، وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية، حول عملية انتخاب رئيس جماعة وجدة والمكتب المسير التي جرت الثلاثاء 29 شتنبر 2015 بمقر الجماعة الحضرية بوجدة تحت إشراف السلطة المحلية. وبذلك سيستمر الرئيس عمر حجيرة وأعضاء مكتبه بمزاولة مهامها بجماعة وجدة.
كما قضت محكمة الاستئناف الادارية بالرباط بعدم تجريد عبد الكريم ديدي وأحمد الشبيلي من عضوية المجلس بعد (تخليهما) عن حزب المصباح الذي ترشحا باسمه في الانتخابات الجماعية يوم 04 شتنبر 2015 .
وبذلك أسقطت محكمة الاستئناف الادارية بالرباط كل الأحكام أصدرتها المحكمة الادارية بوجدة يوم 28 أكتوبر الماضي وتبقي الوضع على ما هو عليه، وتُعيد الشرعية لمجلس الاستقلالي “عمر حجيرة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.