اليوم dimanche 13 juin 2021 - 8:03
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : mercredi 6 janvier 2016 - 11:59

التعادل السلبي يحسم لقاء النهضة البركانية والمغرب التطواني

www.sabahachark.com

استقبل فريق النهضة البركانية ضيفه المغرب التطواني يوم الخميس 31 دجنبر 2015 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالملعب البلدي ببركان برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
المباراة التي دارت وسط حضور جماهيري غفير ، وقدمت الجماهير كعادتها لوحات نالت إعجاب الحاضرين ، وقادها الحكم الجعفري ، انطلقت بضغط من جانب المحليين من ضربة خطأ نفذها أخميس لم تغير من الحال ، فبحث الزوار عن أحسن حال ، فتدخل دفاع بركان فأبقى الحال على ما هو عليه . وظلت بعدها الكرة متمركزة في وسط الميدان تتناقلها أرجل لاعبي الفريقين في غياب شبه تام للمحاولات السانحة للتهديف ، قبل أن يكسر البركانيون رتابتها بمحاولة محتشمة في الدقيقة 32 قادها الكاس ، لكن تمريرة محمد عزيز استقرت بين أحضان حارس الحمامة البيضاء ، تلتها محاولة لأصدقاء لعشير من ضربة خطأ ، تكلف بإضاعتها أخميس ، في شوط أول للنسيان انتهى بالتعادل السلبي.
في الجولة الثانية ، حاول البركانيون التكثيف من هجماتهم بمحاولات من أرجل روي وطراوري ولعشير ، ورد الضيوف بأخطر محاولة في الدقيقة 57 من طرف ياسين لكحل إلا أن تألق المحمدي حرم الضيوف من التسجيل ، وحاول بعدها الكاس برأسية مرت محاذية لمرمى حارس تطوان . عاد لكحل في الدقيقة 70 بفرصة واعدة ، استبسل حارس بركان كعادته في إنقاذ مرماه ، وعاد بعدها ليصد كرة بورزوق ، وجرب بلطم في الدقيقة 85 وهو الذي عوض يوسوفو المصاب من ضربة خطأ ، لتعلو كرته مرمى الضيوف بسنتمترات قليلة ، ولم تحمل الدقائق المتبقية أي جديد يذكر ، ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل السلبي.
وبهذا التعادل ، رفع الفريق البركاني رصيده إلى 20 نقطة ، مناصفة مع المغرب التطواني.

berkane foot

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.