اليوم lundi 14 juin 2021 - 3:25
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : lundi 1 février 2016 - 12:04

الفيدرالية الديمقراطية للشغل بوجدة تنظم وقفـة احتجاجية ضد القناة الثانية “دوزيم”

www.sabahachark.com

الفيدرالية الديمقراطية للشغل
الاتحاد المحلي الفيدرالي بوجدة

الاتحاد المحـلي الفيدرالي بوجـدة ينظم وقفـة احتجاجية ضد القنـاة الثانيـة ( 2M ) يوم الخميس 28 يناير 2016 أمام مكتبهــا الكائن بعمارة السعادة زاوية زنقة محمد عبده و شارع الدرفوفي بوجدة بداية من الساعة العاشرة و النصف صباحا و الى حدود الحادية عشرة و النصف.

نــــــــداء الوقفة الاحتجاجية.

تنفيذا لقرارات المجلس الوطني الفيدرالي الاستثنائي المنعقد بالمقر المركزي بالدار البيضاء يوم السبت 09 يناير 2016 و في أفق خوض إضراب وطني في الوظيفة العمومية والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية يوم 11 فبراير 2016 فان الاتحاد المحلي بوجدة يعلن للرأي العام تنظيمه لـــ

لوقفة احتجاجية يوم الخميس 28 يناير 2016 ضد القنـــــاة الثانيـــــة ( 2M )
و ذلك للتنديد .
• بعدم احترام القناة التي تمول من أموال دافعي الضرائب لدفتر تحملاتها و خصوصا اخلالها بـ꞉ “الالتزام بالدقــة و الانصاف و الموضوعية و الصــدق و النزاهة و عدم التحيــز و الاستقلالية التحريرية …” (المادة 3 من دفتر تحملات شركة صورياد – القناة الثانية).
• بمواصلة حمايتها للفساد و الارتزاق النقابيين من خلال اصرارها على تقديم أحد المطرودين من الفيدرالية الديمقراطية للشغل بصفة ما زال ينتحلها و هي التي فقدها عشية انعقاد المؤتمر الرابع بعد أن قالت القواعد و الأجهزة كلمتها في الموضوع.
• بمحاولاتها المتكررة لإضفاء شرعية على كائن كارتوني لا حق له فيها بعد أن ارتمى في أحضان الريع و الفساد مقابل مقابل التعتيم على الامتداد التنظيمي الذي تعرفه مركزيتنا و النجاح الباهر لمحطاتنا النضالية النوعية
و اذ يؤكد الاتحاد المحلي الفيدرالي بوجدة أن كل المناورات لن تلهي الفدرالية الديمقراطية للشغل عن التصاقها بهموم الشغيلة المغربية بعد أن قالت القواعد كلمتها، فانه يجدد دعوته لكل الشرفاء من أجل الوحدة و رص الصفوف للتصدي لكل مظاهر الردة و امتهان كرامة المواطن المغربي و يؤكد انخراطه في كافة مظاهر الحراك الشعبي لمجابهة الريع و المشجعين عليه و المنتفعين به.
موعدنا يوم الخميس 28 يناير 2016 أمام مكتب القنـــــاة الثانيـــــة ( 2M ) الكائن بعمارة السعادة زاوية زنقة محمد عبده و شارع الدرفوفي بوجدة بداية من الساعة العاشرة و النصف صباحا و الى حدود الحادية عشرة و النصف.
الاتحاد المحلي الفيدرالي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.