اليوم dimanche 13 juin 2021 - 8:44
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : dimanche 10 janvier 2016 - 10:16

شركة “نايك” تنهي تعاقدها الترويجي مع “هشام الكروج” لفشله في رفع تنافسيتها بالمغرب

www.sabahachark.com

قررت الشركة الأمريكية العملاقة “نايك” المختصة في الألبسة والأحذية الرياضية الرياضية إنهاء تعاقدها مع البطل الأولمبي هشام الكروج، معتبرة أنه لم يفلح في الرفع من تنافسيتها بالمغرب.
وكان البطل المغربي قد حصل على الامتياز الحصري لتوزيع الألبسة والأدوات الرياضية الحاملة للعلامة التجارية نفسها سنة 2011، ليكون التعامل المستقبلي للموزعين المغاربة مع المسؤول عن الشركة الأمريكية بمالطا.
يذكر أن “هشام الكروج” تعاقد بشكل حصري سنة 2014 مع العملاق الإسباني في توزيع الألبسة الرياضية “أنترسبور” والتي افتتحت أولى محلاتها التجارية بالعاصمة الإقتصادية الدار البيضاء وباقي المدن الكبرى.
هشام الكروج الذي انتقل لولاية “أوريجن” الأمريكية لدراسة استراتيجية البيع والماركوتينغ وهو المجال الذي أصبح يدر عليه مداخيل مهمة بعد نهاية مشواره الرياضي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.