اليوم mercredi 27 janvier 2021 - 1:47
أخر تحديث : dimanche 7 février 2016 - 11:41

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخضع لاعبي البطولة الاحترافية لفحوصات المنشطات

www.sabahachark.com

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إخضاع لاعبي البطولة الاحترافية، لاختبارات المنشطات بداية من الموسم المقبل بعدما تكون قد إنتهت وضع تصور شامل عن كيفية إجراء الفحوصات والمختبر الذي سيتكلف بها.
و ستقوم لجنة طبية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع بداية الشطر الثاني من البطولة بزيارات لجميع الأندية لتحسيسها بمخاطر المنشطات، وكذا الإطلاع على الملفات الطبية للاعبين، لتفادي تكرار قضية يوسف أكردوم لاعب الدفاع الجديدي، الذي إكتشف الطاقم الطبي للمنتخب المحلي معاناته من إرتخاء في العضلة اليسرى للقلب، وهو ما منعه من خوض نهائيات كأس افريقيا للمحليين.
وكشف مصدر مسؤول أن الجامعة ستطلب من الأندية تخصيص أماكن بالملاعب مخصصة لإجراء الفحوصات، في حين مازالت الجامعة لم تكشف عن المختبر الذي يتولى تحليل العينات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.