اليوم mardi 22 juin 2021 - 5:35
أخبار اليوم
عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار      المغرب يسجل 437 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 3 وفيات جديدة      دورة تكوينية لفائدة السائقين المهنيين بإقليم بركان من تنظيم الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ والوكالة الجهوية للسلامة الطرقية بالشرق      توقيف ثلاثة أشخاص في قضية تتعلق بإعداد ورشة لتقطير مسكر ماء الحياة.      عاجل… مصطفى اجدايني رئيس جماعة فروان يقدم استقالته من الكتابة الإقليمية لحزب الإستقلال بإقليم بركان      عاجل… رئيس جماعة مداغ يقدم استقالته من حزب جبهة القوى الديمقراطية وينضم لحزب “الحمامة”      أمن بني انصار يوقف ثلاثة أشخاص متلبسين ببيع الخمور المقطرة بشاطئ بوقانة إقليم الناظور      تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”      هذا هو جدول أعمال مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل      وزارة الصحة تنبه إلى خطورة عدم التقيد بالتدابير الوقائية الخاصة بكوفيد– 19     
أخر تحديث : jeudi 25 février 2016 - 9:10

الزميل محمد بومعزة يلتحق بإذاعة ميدينا إف إم

www.sabahachark.com

التحق مؤخرا ، زميلنا محمد بومعزة بإذاعة ميدينا إف إم ، كمراسل للإذاعة بالجهة الشرقية.
ويأتي التحاق محمد بومعزة بالإذاعة المذكورة ، بعدما أبان عليه هذا الشاب ، من مستوى شفع له بالتواجد رفقة خيرة من الصحافيين المشتغلين بهذه الاذاعة.
الزميل محمد بومعزة سبق له أن خاض مجموعة من التجارب بعدة جرائد على غرار : صباح الشرق ، الشرق ، لوريونطال ، راديو بلوس.
ليكون اقتحامه للمجال السمعي من بوابة ميدينا إف إم ، فرصة لهذا الشاب للتألق ، خاصة بما يتمتع به من فصاحة في الكلام ، وإجادته للغة العربية … أمور لا شك أنها ستسهل عليه مهمته الجديدة.
يشار إلى أن ميدينا إف إم ، بمدينة بركان توجد على التردد : 101.4 ، وبمدينة وجدة : 87.8 ، وهي الترددات التي سنستمع من خلالها لزميلنا محمد بومعزة وهو يقوم بالتعليق والوصف على مباريات فرق بركان ووجدة.
. فمزيدا من النجاح لابن بركان ، ومزيدا من التألق لمحمد بومعزة

 630

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.