اليوم lundi 14 juin 2021 - 2:01
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : mardi 16 février 2016 - 9:07

بأي وجه ستطل سلة الفريق البرتقالي … وقبل ظهور أولي … البركانيون يعقدون كل الأماني … على قرار الوزارة النهائي

www.sabahachark.com

لا حديث هذه الأيام بين عشاق رياضة العمالقة ، إلا عن حالة الشد والجذب بين رئيس الجامعة وأنصاره، وآخرين ممن أعلنوا حالة التمرد والعصيان ، ورفضوا جملة وتفصيلا المشاركة في أولى الجولات ، لأسباب تباينت من فريق لآخر.
ممثلا مدينة البرتقال النهضة البركانية والاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان قاطعا البطولة ، فالأول لمبادئ وقناعات يعتبرها حقا يستحيل التخلي عنها ، خاصة بعد القرارات الانفرادية لأوراش وعدم وفائه والتزامه بالقرار التنظيمي ( المحضر 2) بالناظور ، وعدم اتخاذ قرار بشأن لاعبين من المولودية الوجدية وشباب الريف الحسيمي ، وهو الإجراء الذي من شأنه أن يقلب المعطيات رأسا على عقب ، ويرجع النهضة إلى القسم الممتاز ، والثاني ، الذي يرأسه مصطفى الجدايني ، صديق أوراش السابق ومعارضه اليوم.
وفي انتظار حل يرضي جميع الأطراف ، خاصة بعد تدخل الوزارة الوصية ، وما سيقدمه الاجتماع الحاسم الذي سيعقد يوم الأربعاء ، يباشر البركانيون استعداداتهم للبطولة ، وإذا كان لاعبو قد رفضوا إجراء الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء ، فإن السبب يعود لموقف أراد اللاعبون توضيحا بخصوصه ، وهو متعلق بمدى مساعدة النهضة البركانية فرع كرة القدم لكرة السلة ، وهي خطوة أرادوا من خلالها الإطمئنان على مستقبلهم ، وهذا حقهم طبعا ، كما أنهم تضرروا ماديا من تأخر انطلاق البطولة.
وتهييئا للبطولة ، استقدم الفريق البرتقالي لاعبين سبق وأن جاوروا النهضة في وقت سابق ، وتوصلوا بمبلغ مقدم بعد أسبوع فقط من توقيعهم لعقودهم ، بحسب ما أكده مصدر مقرب من الفريق.
وفي انتظار القرار النهائي ، ينتظر البركانيون الوجه الذي سيطل به الفريق البرتقالي هذا الموسم ، خاصة في ظل التعاقد مع مدرب محنك اسمه عبد الحميد مخوخ.
صباح الشرق

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.