اليوم lundi 14 juin 2021 - 3:28
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : lundi 8 février 2016 - 11:03

توقيف كاميروني بالناظور لتورطه في قضية الضرب والجرح المفضي إلى الموت

www.sabahachark.com

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، اليوم الخميس، من توقيف مواطن من جنسية كاميرونية في وضعية إقامة غير نظامية بالمغرب.
، وذلك بناء على مذكرة بحث صادرة في حقه من طرف ولاية أمن الدار البيضاء، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعلومات الأولية للبحث، تفيد بأن المشتبه فيه البالغ من العمر 34 سنة، كان يسكن مع مواطنة سنغالية بمدينة الدار البيضاء، وله معها ابن يبلغ من العمر ثلاث سنوات، وقد نشبت بينهما مشاكل اجتماعية بسبب خلاف حول توثيق عقد الزواج بينهما، قبل أن يتطور الأمر إلى اعتداء نجم عنه إصابة السيدة بجروح بليغة، ووفاة شقيقها البالغ من العمر 21 سنة، بعد إسقاطه من شرفة المنزل الكائن في الطابق الرابع.
وأضاف البلاغ أن التحريات الأمنية تشير إلى أن المشتبه فيه غادر مدينة الدار البيضاء مباشرة بعد الحادث نحو مدينة الناظور، في محاولة للفرار برفقة ابنه، والذي تم العثور عليه في صحة جيدة.
وأشار المصدر إلى أنه ستتم إحالة المشتبه فيه على ولاية أمن الدار البيضاء، باعتبارها الجهة المختصة ترابيا، من أجل تعميق البحث معه وتقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.