اليوم dimanche 13 juin 2021 - 8:33
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : lundi 29 février 2016 - 9:43

صباح الشرق تزور الطفل المعاق الذي عنفه والده بمستشفى الدراق ببركان

www.sabahachark.com

زار طاقم جريدة صباح الشرق، بعد زوال يوم الثلاثاء 23 فبراير 2016 ، بمشتشفى الدراق ببركان ، الطفل الذي يعاني من إعاقة ، خاصة بعد واقعته التي أصبحت حديث الشارع البركاني ، بين من يؤكد بأن والده رماه على الأرض متعمدا ، وآخرين يفندون الخبر ويعتبرون أن أباه أغمي عليه من شدة المرض وهو المصاب بمرض مزمن ، فلم يستشعر خطورة ما فعل ، ولأننا لا نصدر أحكاما ما دامت الأقاويل متعددة بتعدد التصريحات ، فإننا ننقل الخبر ، ونترك لقرائنا الحكم.
الطفل المعاق ، يبلغ من العمر سبع سنوات ، ينحدر من مدينة زايو ، وقد قرر أحد الجيران ويدعى أبو بكر التكفل به ، والابقاء عليه في بيته ، ريثما يعرف مصير والده ، الذي يتم التحقيق معه ، في انتظار صدور الحكم.
الطفل المعاق ، وبعد هذه الواقعة ، انتزع عطف سكان بركان وخارجها ، ممن علموا بالخبر ، خاصة وأنه معاق ، لايرى ، ولا يستطيع مضغ الطعام ، حيث يتم اطعامه عبر إبر توضع في فمه ، ولا يستعمل إلا حاسة السمع ، لا يتكلم ، ولا يغادر مقعده الذي يجلس عليه ، وحالته تتطلب دائما مرافقا له ليعتني به.
للاشارة ، فالموضوع تابعته المساعدة الاجتماعية “خياطي شريفة ” ، وتم الاعتناء بالطفل ، الذي غادر اليوم الدراق باتجاه زايو.

  7

3

4

6+

5

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.