اليوم lundi 14 juin 2021 - 2:26
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : jeudi 4 février 2016 - 11:22

مجلس الوزراء الاسباني يُخصص 13 ملياراً لتعويض خسائر الزلزال بمليلية المحتلة

www.saabhachark.com

خَصَصَ المجلس الوزاري للحكومة الاسبانية اليوم الجمعة، برئاسة “راخوي”، مبلغ 12
مليون يورو ‘ما ينهاز 13 مليار سنتيم مغربي’ لتعويض خسائر الزلزال الدي ضرب مدينة مليلية المحتلة الاثنين الماضية.
وقالت وكالة “أوروبا بريس” الاسبانية، أن المجلس الوزاري الدي انعقد اليوم الجمعة بمدريد بحضور مسؤولة بارزة بحكومة مليلية المحلية، صادق على تقديم مساعدة مالية عاجلة لمليلية لمواجهة الخسائر التي خلفها الزلزال الدي ضرب المدينة ومدن مغربية أخرى، مجاورة.
ونقلت الوكالة الاخبارية الاسبانية أن “راخوي” عبر عن تضامنه مع ساكنة المدينة، بعدما قدمت المسؤولة بالحكومة المحلية لمليلية تقريراً كاملاً حول الخسائر التي تسبب فيها الزلزال.
يُدكر أن حكومة “عبد الاله بنكيران” لم تخصص ولو كلمة واحدة حول زلزال الحسيمة والناظور والمدن والقرى المجاورة لهما، عقب الهزة العنيفة التي عرفتها المنطقة الاثنين، والهزات التي لازالت المنطقة تعرفها طيلة الأيام الماضية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.