6 حوادث سير مروعة بأحد مدارات الموت على طريق أحفير بركان

daoudi
2016-02-04T23:27:14+00:00
الجهوية
1 فبراير 2016

حادثة-سير-بإسبانيا

www.sabahachark.com

يبدو أن المدرات الطرقية التي أقيمت على الطريق الرابطة بين أحفير وبركان، لم تف بالغرض المطلوب وإنما جاءت لتعمق من خطورة هذه الطريق وما حصدت من أرواح بريئة، من خلال حوادث مؤلمة أودت بالعديد من المواطنين من مختلف الأعمار والأجناس.
ولعل المدار الواقع على بعد أمتار قليلة من مدخل مدينة بركان، يعتبر الأخطر، حيث أكدت مصادر مطلعة أن عدد الحوادث التي عرفها منذ إقامته، ست حوادث متفاوتة الخطورة، مما يستدعى لجنة خاصة من الخبراء للوقوف على مدى مطابقة هذه المدارات لمواصفات السلامة، وتحميل المسؤولية كاملة لكل من أوكلت لهم إنشاء هذه المدارات للتخفيف من ضغط المواصلات على الطريق، لا تعقيد عميلة السير في وجه مستعملي الطريق المذكور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

التعليقات تعليقان

  • عبدلإلاه قضاضعبدلإلاه قضاض

    نخدمكم كهربائي

  • عبدلإلاه قضاضعبدلإلاه قضاض

    بغيت نخدم