اليوم lundi 14 juin 2021 - 2:56
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : dimanche 13 mars 2016 - 9:03

القسم الأول والثاني لعصبة الشرق :شباب بركان ينتصر على حسنية جرسيف … والجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة مازال في الصدارة

www.sabahachark.com

في مباراة شيقة ومثيرة ، استقبل فريق شباب بركان الممارس بالقسم الأول من عصبة الشرق ضيفه حسنية جرسيف ، يوم الأحد 06 مارس 2016 بالملعب البلدي ببركان .
المباراة التي جمعت بين فريقين ينافسان على مركز الصدارة بين صاحب المرتبة الأولى ومطارده ، ما جعل منها مقابلة جديرة بالمتابعة ، والتي عرفت غزارة في الأهداف ، بلغت سبعة أهداف ، أربعة لشباب بركان وثلاثة للضيوف . وبهذا الفوز ، ارتقى الشباب البركاني للصدارة بفارق نقطة واحدة عن حسنية جرسيف .
وفي القسم الثاني من عصبة الشرق ، استقبل فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة ضيفه جمعية تافوغالت ، في مباراة كان الملعب البلدي بسيدي سليمان شراعة مسرحا لها .
مقابلة المتناقضات ، بين فريق سيدي سليمان شراعة المحتل للصف الأول والزوار أصحاب المركز الأخير ، أصحاب الدار الذين سيطروا على مجريات المواجهة ، في جولة عرفت تضييع سلسلة من الفرص ، وخروج اضطراري لأحد لاعبي تافوغات إثر إصابته بكسر في الأصبع ، في شوط انتهى سلبيا بالأصفار .
الجولة الثانية ، ترجم فيها ممثل سيدي سليمان شراعة تحكمه في أطوار المباراة لهدف أول بواسطة عبد الإله عزيزي ، ثم هدف ثان عن طريق كريم فلوقي .
وبهذا الفوز ، واصل فريق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان شراعة صداراته ، موسعا فارق النقاط إلى سبع نقاط عن أقرب مطارديه .

IMG_0888

sidi slimane koora (629)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.