القسم الأول والثاني لعصبة الشرق :شباب بركان ينتصر على حسنية جرسيف … والجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة مازال في الصدارة

daoudi
2016-03-13T21:03:09+00:00
الجهويةمجتمع
3 مارس 2016

sidi slimane koora 460

www.sabahachark.com

في مباراة شيقة ومثيرة ، استقبل فريق شباب بركان الممارس بالقسم الأول من عصبة الشرق ضيفه حسنية جرسيف ، يوم الأحد 06 مارس 2016 بالملعب البلدي ببركان .
المباراة التي جمعت بين فريقين ينافسان على مركز الصدارة بين صاحب المرتبة الأولى ومطارده ، ما جعل منها مقابلة جديرة بالمتابعة ، والتي عرفت غزارة في الأهداف ، بلغت سبعة أهداف ، أربعة لشباب بركان وثلاثة للضيوف . وبهذا الفوز ، ارتقى الشباب البركاني للصدارة بفارق نقطة واحدة عن حسنية جرسيف .
وفي القسم الثاني من عصبة الشرق ، استقبل فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة ضيفه جمعية تافوغالت ، في مباراة كان الملعب البلدي بسيدي سليمان شراعة مسرحا لها .
مقابلة المتناقضات ، بين فريق سيدي سليمان شراعة المحتل للصف الأول والزوار أصحاب المركز الأخير ، أصحاب الدار الذين سيطروا على مجريات المواجهة ، في جولة عرفت تضييع سلسلة من الفرص ، وخروج اضطراري لأحد لاعبي تافوغات إثر إصابته بكسر في الأصبع ، في شوط انتهى سلبيا بالأصفار .
الجولة الثانية ، ترجم فيها ممثل سيدي سليمان شراعة تحكمه في أطوار المباراة لهدف أول بواسطة عبد الإله عزيزي ، ثم هدف ثان عن طريق كريم فلوقي .
وبهذا الفوز ، واصل فريق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان شراعة صداراته ، موسعا فارق النقاط إلى سبع نقاط عن أقرب مطارديه .

IMG_0888

sidi slimane koora (629)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.