اليوم jeudi 24 juin 2021 - 3:43
أخبار اليوم
المديرية الإقليمية للجمارك بوجدة تحتفي بمجموعة من المتقاعدين      الفرنسي دافيد بولانجي يعوض الإسباني بيدرو بنعلي على رأس الإدارة التقنية للفريق البرتقالي      إجراءات مشددة وتغييرات هامة تخص القادمين من دول القائمة “ب” (وثيقة)      تقرير رسمي يرصد ارتفاع أثمان المواد الغذائية بنسبة 0.5 بالمائة      بناء برج سكني من 10 طوابق في يوم واحد      نهضة بركان 0-1 الوداد الرياضي هدف منصف شراشم في الدقيقة 50      حركة انتقالية جزئية في صفوف رجال السلطة بإقليم بركان      وزارة التربية الوطنية تصدر “المقرر الوزاري” بشأن تنظيم الموسم الدراسي 2022-2021 تحت شعار: ” من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”      تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 4 درجات على سلم ريشتر، بإقليم الدريوش.      عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار     
أخر تحديث : samedi 5 mars 2016 - 10:53

في ظل الأزمة المالية … هل يستقيل المكتب المسير لنهضة بركان لكرة السلة ؟؟

www.sabahachark.com

بعد أن كان الفريق البركاني لكرة السلة قبل سنوات مهاب الجانب يحقق الكؤوس ويسعد الجماهير البركانية ، وبعد أن نزل الفريق الموسم الماضي للقسم الأول ، وبعد الانتصارات الثلاث المتتالية التي اعتقدنا أننا سنعود من خلالها سريعا إلى مكاننا المعتاد بين الكبار ، وبعد أن كان الفريق قاب قوسين من الاعتذار عن السفر إلى الرباط ، وبعد ، وبعد… عاد الهاجس المالي ليطرح من جديد ، بعد أن رفض اللاعبون خوض حصتهم التدريبية ليوم الخميس مطالبين بمستحقاتهم وهذا حقهم طبعا لا ينازعهم فيه أحد ، وعجز المكتب المسير عن تسديد مستحقاتهم المادية ، بعد عدم وفاء مسيري كرة القدم باحترام الاتفاق المسبق الذي يقضي ، بدعم النهضة البركانية لكرة القدم لكرة السلة واليد .
اليوم كرة السلة تعيش وضعا ماديا مزريا ، لتطرح الأسئلة من جديد : في ظل الأزمة المادية ، هل سيقدم المكتب المسير استقالته ؟ هل سيخوض الفريق مباراته القادمة ضد ممثل شفشاون؟ هل سيتدخل عامل الإقليم لحل المشكل ؟ هل وهل …؟؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.