اليوم lundi 14 juin 2021 - 3:46
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : vendredi 11 mars 2016 - 9:46

نهضة بركان 53 . الاتحاد الرياضي الشفشاوني 59 : نهضة بركان تواضع بالميدان

www.sabahachark.com

استقبل فريق النهضة البركانية ضيفه الاتحاد الرياضي الشفشاوني يوم السبت 05 مارس 2016 بالقاعة المغطاة مولاي الحسن ببركان ، برسم الجولة الخامسة من القسم الأول لكرة السلة.
المباراة التي جمعت بين فريقين يقتسمان الريادة ، ما جعل منها مقابلة بست نقاط بين فريق بركاني عاش بحر هذا الأسبوع على وقع مشاكل مادية ، عندما رفض لاعبوه خوض بعض الحصص التدريبية لعدم توصلهم بمستحقاتهم ، وخروج المكتب المسير بتصريحات تنم عن عجزهم لتسديد المستحقات ، بعد عدم التزام بعض الأطراف بوعودها ، قبل أن يتدخل باشا بركان ، في اجتماع مع لاعبي النهضة لثنيهم عن الاعتذار … وأمام هذا الوضع والمشاكل دخل الفريق البرتقالي المواجهة بقوة وسجل مجموعة من السلات ، وهو ما جسدته نتيجة الربع الأول التي آلت للنهضة 19 مقابل 15 . الربع الثاني ، زاد فيه أصحاب الدار من تفوقهم وعدد الرميات الموفقة ، بينما كان الضيوف يعملون في كل مرة على تقليص الفارق ، لينتهي بركانيا بحصة 36 نظير 29 .
الربع الثالث ، تغيرت المعطيات واختلفت النتائج عن سالفيها ، فأبان الزوار عن ندية كبيرة ، بينما أظهر البركانيون عن تراجع في المردود ، لينتهي هذا الربع ما قبل الأخير لممثل شفشاون 41 مقابل 50.
في الربع الرابع والأخير ، وبعد التقدم الذي حققه الضيوف ، ورجعوهم في نتيجة المقابلة ، زادوا من قتاليتهم على رقعة الميدان ، واستطاعوا الظفر بنقاط مباراة بركان خارج الدار بنتيجة 53 للنهضة البركانية 59 للاتحاد الرياضي لشفشاون .

DSC_0189

DSC_0195

DSC_0180

DSC_0182

DSC_0186

DSC_0193

DSC_0212

DSC_0213

DSC_0216

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.