المولودية الوجدية 0 . النهضة البركانية 0 : لا غالب ولا مغلوب

daoudi
2016-04-29T22:34:48+00:00
مجتمع
24 أبريل 2016

460

www.sabahachark.com

سافر فريق النهضة البركانية في رحلة قصيرة إلى مدينة وجدة في ديربي الشرق الذي جمع فريق المولودية الوجدية بالنهضة البركانية ، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب .
ديربي الشرق رقم 16 ، الذي عادت فيه الغلبة للبركانيين في ثمان مباريات ماضية ، ستة تعادلات ، وانتصار واحد للمولودية ، أنيطت مهمة قيادته للحكم الدولي بوشعيب الأحرش ، تميزت بالندية من الجانبين ، في غياب الفرجة والمتعة على رقعة الميدان ، وأتيحت بعض الفرص من كلا الجانبين ، حاول حلحلول وشيبان طراروي ومن ورائهما القادمون من الخلف الناجي وبرابح ، فلم تغير من نتيجة الحال ، بدورهم حاول لاعبو المولودية خلق بعض المحاولات تارة من طرف العلاوي ومرات عن طريق بيوض ، فأعلن الأحرش نهاية النصف الأول من المقابلة بالأصفار .
الجولة الثانية ، لم تختلف عن الأولى ، فجاءت نسخة كربونية لسابقتها ، فجاءت فرصها محتشمة مع حذر من الفريقين خشية تلقي هدف يربك الحسابات ، فاستنفذ ربان المولودية كل التغييرات لعلها تحمل جديدا ، وأدخل مارشان الشرطي وعبد المولى برابح وقبلهما تغيير اضطراري للنية بعد تعرضه للإصابة ، استمرت الدقائق وانقضت فتراتها ، لينتهي اللقاء متعادلا سلبيا بين المولودية الوجدية والنهضة البركانية .
وبهذا التعادل ، رفع فريق النهضة البركانية رصيده إلى 38 نقطة ، والمولودية بما مجموعه 28 نقطة.

1

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.