اليوم lundi 14 juin 2021 - 2:58
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : samedi 16 avril 2016 - 10:15

نادي النهضة البركانية لرياضة المكفوفين وضعاف البصر يحجز مكانا في الأطوار النهائية للبطولة الوطنية لكرة الهدف للمكفوفين

www.sabahachark.com

احتضنت القاعة المغطاة مولاي الحسن بمدينة وجدة ، على مدار يومين السبت والأحد 09 و 10 أبريل 2016، المحطة الأولى للبطولة الوطنية لكرة الهدف للمكفوفين .
البطولة التي عرفت مرحلتي الذهاب والإياب ، بعدد أيام هذا الدوري ، الذي تفوق فيه فريق نادي النهضة البركانية لرياضة المكفوفين وضعاف البصر، بنتيجة بلغت 10 أهداف في كل مباريات الذهاب ، إذ فازوا في اللقاء الأول على نادي المشعل طنجة بحصة 10 أهداف مقابل صفر ، وهي ذات النتيجة التي انتصر بها ممثل بركان على نادي الصداقة لتازة ، وزكى هيمنته على هذه المحطة بانتصار ثالث على المولودية الوجدية للأشخاص المكفوفين وضعاف البصر بحصة 13 نظير ثلاثة أهداف .
اليوم الثاني ، واصل فيه أبناء بركان سيطرتهم المطلقة على الإقصائيات ، إذ انتصروا على الفرق التي سبق لهم أن فازوا عليها في الذهاب ، ما منحهم بطاقة التأهل للأطوار النهائية للبطولة الوطنية لكرة الهدف للمكفوفين ، بعد حصولهم على ست انتصارات ، برصيد 18 نقطة ، واحتلالهم للمركز الأول عن جدارة واستحقاق .
المحطة الأولى، والتي أفرزت تأهل نادي النهضة البركانية لرياضة المكفوفين وضعاف البصر، أشرف عليها كمال الشاعري رئيس جمعية النور للمكفوفين ببركان ، بصفته رئيسا للجنة الوطنية للمكفوفين داخل الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين ، ومسؤول عن الأندية الرياضية الوطنية .
إنجازات يحققها أبناء بركان ، وتستحق هذه الشريحة من المجتمع مزيدا من الدعم والمساندة خاصة من لدن الجهات المحلية بالمدينة ، لأنهم سفراء لمدينتهم ، ويمثلون بركان خير تمثيل في العديد من التظاهرات .

1

3

4

2

5

7

8

9

10

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.