اليوم dimanche 13 juin 2021 - 8:33
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : vendredi 8 avril 2016 - 6:54

نهضة بركان . 0 . اتحاد طنجة .0 : لا غالب ولا مغلوب

www.sabahachark.com

استقبل فريق النهضة البركانية بالملعب البلدي ببركان يوم السبت 02 أبريل 2016 ضيفه اتحاد طنجة برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب .
المقابلة التي جمعت بين صاحب المركز السادس نهضة بركان برصيد 32 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام الواك، واتحاد طنجة بما مجموعه 33 نقطة ، ما جعلها بأهداف متقاربة وبمعطيات متكافئة ، لتجديد الخناق على أصحاب الصفوف الأمامية . المباراة التي أدارها الحكم نور الدين الجعفري ، بدأها أصحاب الدار بمحاولة من رجل لحسن أخميس ، استقرت بين أحضان محمدينا ، رد عليها الزوار بفرصة عن طريق بكر الهلالي ، تدخل دفاع النهضة في إبعادها . وأتيحت محاولة للبركانيين في الدقيقة 35 بتسديدة للحسن أخميس ، استبسل حارس اتحاد طنجة في إبعادها . وجاءت الجولة الأولى شحيحة على مستوى المحاولات التي عدت على رؤوس الأصابع ، لتنهي متعادلة بالأصفار .
الشوط الثاني ، لم يختلف كثيرا عن سابقه ، إذ سنحت فيه أبرز محاولة للنهضة البركانية برأسية للعربي الناجي ، تدخل دفاع اتحاد طنجة في إبعادها ، وبعده جرب العميد بلطم من ضربة خطأ ، فوقف محمدينا سدا منيعا في صدها ، تلتها ضربة خطأ أخرى من رجل أمين الكاس تواجد حارس ممثل البوغار في المكان المناسب ، رد الضيوف بدورهم بضربة خطأ نفذها الهلالي ، ارتقى فيها المحمدي فوق الجميع لالتقاطها ، وكاد شعبان طراروي أن يسجل هدف التقدم لولا التصدي الرائع لأحمد محمدينا ، وسدد معاوي تسديدة أخرجها ببراعة حارس بركان ، وحاول بدر كشاني من جانب اتحاد طنجة بتمريرة وجدت عبد العالي المحمدي ، وفوت سوء تفاهم على الكرة هدفا محققا لبركان ، بعد محاولة قادها الشرطي تدخل دفاع طنجة والحارس في الابقاء على نظافة الشباك ، وأضاف الحكم أربع دقائق لم تحمل أي جديد ، ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين

1

2

3

4

 5

6

7

8

 10

12

9

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.