اليوم lundi 14 juin 2021 - 2:52
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : vendredi 15 avril 2016 - 10:54

نهضة بركان 0 . الفتح الرباطي 0 : تعادل ثمين

www.sabahachark.com

في رحلة ملغومة ، سافر فريق النهضة البركانية إلى مدينة الرباط ، لمنازلة الفتح الرباطي ، برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
المباراة التي دارت بحسابات الزحف أكثر نحو المقدمة ، وتشديد الخناق على أصحاب المراكز الأولى بالنسبة للزوار ، ومطاردة المتصدر الوداد من جانب أصحاب الدار ، ما جعل منها مباراة بحسابات متقاربة ، بدأها الفتح الرباطي بمحاولتين ،عن طريق المايسترو باتنة ، أحبطهما دفاع النهضة ، حاول لعشير تهديد مرمى الحواصلي ، بمحاولة مرت بردا وسلاما على حارس الفتح . استمرت دقائق اللقاء بحيطة وحذر من الجانبين ، حيث اضطر ربان النهضة مارشان مكرها على إجراء تغيير أول بدخول محمد عزيز مكان الصديقي ، دون تسجيل أي جديد يذكر ، ليرسل التيازي الجميع إلى غرف تغيير الملابس وينهي النصف الأول بنتيجة البياض .
الجولة الثانية ، استلها المحليون بفرصة قادها أيوب سكومة في الدقيقة 49 ، لكن المحمدي تواجد في المكان والزمان المناسبين ، وسنحت بعدها محاولة للنهضة من رجل محمد عزيز ، إلا أن مدافع الفتح أخرجها للركنية . الدقيقة 63 محاولة للفتح قادها المهدي الباسل ، ودفاع بركان أحبطها ، وأجرى مارشان تغييره الثاني بخروج روي وتعويضه بحلحول بحثا عن نفس جديد لهجوم النهضة ، حيث أتيحت للضيوف أخطر فرصة في الدقيقة 67 بعد تمريرة من أمين الكاس لم يحسن مهاجمو بركان استغلالها ، ليطرد بعدها حكم اللقاء لحسن أخميس ، الذي أكمل باقي ما تبقى من عمر اللقاء منقوصا من لاعبه ، ولترميم صفوفه ، أدخل برتران محمد برابح بدلا من طراوري ، وحاول سكومة مباغتة المحمدي الذي كان يقظا في إخراجها ، ونزل أصحاب الدار بكل ثقلهم على مرمى بركان في الدقائق الأخيرة ، وحاولوا بكل الطرق اختراق دفاع النهضة البركانية ، إذ أنذر التيازي مانداو لتحايله ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .
وبهذا الانتصار ، رفع فريق النهضة البركانية رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس مع مقابلة مؤجلة أمام الواك ، وسيستقبل في الدورة المقبلة الكوكب المراكشي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.