اليوم dimanche 13 juin 2021 - 7:56
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : mercredi 4 mai 2016 - 9:50

التعادل الايجابي يحسم لقاء النهضة البركانية والرجاء البيضاوي

www.sabahachark.com

في مباراة بعيون على المقدمة ، دار لقاء النهضة البركانية والرجاء البيضاوي بالملعب البلدي ببركان ، بعد زوال يوم السبت 30 أبريل 2016 ، برسم الجولة 26 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
لقاء النهضة والرجاء ، الذي أداره الحكم عادل زوراق من عصبة الغرب ، جرى بهموم وأهداف متقاربة بين ممثل بركان صاحب المركز الخامس برصيد 38 نقطة والنسور الخضر بما مجموعه 40 نقطة ، ما جعلها تتسم بالحيطة من كلا الجانبين ، قبل أن تخدع تسديدة ليما مابيدي عبد العالي المحمدي في الدقيقة 5 مدونا هدف التقدم للزوار . أصدقاء برابح حاولوا خلق مجموعة من المحاولات مرة بواسطة حلحول وتارة عن طريق لعشير ، فكانت أبرزها رأسية كوناطي التي ردها القائم ، ليستبسل دفاع الرجاء ومن خلفه الحارس الزنيتي في الابقاء على نظافة الشباك ، لينتهي الشوط الأول رجاويا .
الجولة الثانية ، زاد فيها البركانيون من الفرص ، وبادر الضيوف بدورهم بمحاولات ، لاسيما بعد دخول بابا توندي مكان محسن مهتدي ، حيث أقلق راحة دفاع بركان بمراوغاته وسرعته ، وجاءت الدقيقة 60 لتحمل أنباء سارة للمحليين بعد إعلان الحكم عن ضربة جزاء تكلف عبد المولى برابح بترجمتها إلى هدف التعادل ، وأجرى الطاوسي بعض التغييرات ، واستعان مارشان بأوراقه الاحتياطية ، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه أمين الكاس ،فلم تتغير النتيجة ، ليعلن زوراق نهاية المباراة بالتعادل الايجابي هدف لمثله .
وبهذا التعادل ، رفع البركانيون رصيدهم إلى 39 نقطة ، وزكى الرجاء مكانته بمجموع 41 نقطة .

DSC_0018

DSC_0037

Copie de DSC_0071

DSC_0061

  DSC_0044

DSC_0041

DSC_0140

DSC_0165

DSC_0188

DSC_0007

  DSC_0021

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.