اليوم lundi 14 juin 2021 - 3:08
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : lundi 2 mai 2016 - 11:50

الفريق يحتضر … ماذا يقع داخل الاتحاد الرياضي سيدي سليمان شراعة لكرة السلة ؟؟

www.sabahachark.com

مهزلة تلك الأخبار القادمة من داخل فريق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة ، فالفريق الذي تألق الموسم الماضي ونال بطاقة الصعود للقسم الأول ، وجد نفسه هذا الموسم يتلقى الضربات والصفعات بعد أن تكالبت عليه المشاكل من كل الجهات .
ممثل بركان إلى جانب النهضة في القسم الأول ، يعيش هذا الموسم نسخة طبق الأصل لذلك السيناريو الذي عاشه اللاعبون الموسم الماضي ، عندما نظموا الوقفات وطالبوا جهارا بأموالهم ومستحقاتهم . المشهد يتكرر ويعاد ، والسنة الحالية تعيش شدا للحبل بين الرئيس وترسانة اللاعبين ، بعد أن رفض الجدايني دفع دراهم معدودة في جيوب لاعبيه ، ما جعله يعاقب كل من تجرأ على المطالبة بأموالهم ونقوده .
مصادر من داخل الفريق ، أكدت لجريدة صباح الشرق ، أن الجدايني يرفض لغة الحوار ويعمد إلى طرد كل لاعب سولت له نفسه الحديث عن المتطلبات والمستلزمات ، حيث يعيش لاعبو الاتحاد واقعا مريرا وحالة مزرية ، بعد أن ظلوا لشهور يتنظرون أن يتحرك الرئيس الذي ينتظر دخول المنح التي قد تأتي وقد تطول ، لتزداد معها انتظارات وترقبات مكونات الفريق ، الذي لم يجد لاعبه الكونغولي ما يأكل ، فلجأ ليقتات عن الماء والسكر ليسد به جوعه ورمقه .
مصادرنا ، أكدت أن مكونات الفريق ، تنوي القيام بوقفة احتجاجية ،بعد أن طال عليهم الأمد ، ورفضوا رفضا تاما خوض حصصهم التدريبية ، ويعتزمون تقديم اعتذار في المباراة المقبلة ،بعد أن عمد الجدايني إلى إقفال هواتفه ، ما قد يعجل بنزولهم إلى القسم الثاني .
هموم الفريق ، لم تقف عند هذا الحد ، فلقاء الإناث ليوم الأحد الماضي أكد بالملموس ما يعانيه الاتحاد، فلم تجر المباراة نظرا لعدم حضور رجال الأمن الذين لم يتم إخبارهم بالموعد ،ما جعل الحكم يعلن نهاية اللقاء قبل بدايته . إناث الاتحاد ، رابطن أمام باب القاعة بعد المهزلة المذكورة ، ينتظرن مصاريف التنقل ( 20 درهما ) إلى السعيدية على اعتبار أن أغلبهن يقطن بالجوهرة الزرقاء ، وتكاليف الغذاء الذي تتعدى 17درهما ، أموال زهيدة لم يؤديها الجدايني ، ليواصل خنق لاعبيه ، ويستمر في حرمان أبنائه ، ما دام قد وصل إلى الهدف والمبتغى داخل جامعة اللعبة .
بركان بمختلف فرقها ، دخلت مرحلة الانعاش ، فبعد نزول النهضة البركانية لكرة السلة الموسم الماضي، يعاني فرع كرة اليد الموسم الحالي في المناطق المكهربة وينتظر مواجهة السد الفاصلة لتأكيد البقاء من عدمه ، واليوم الاتحاد الرياضي سيدي سليمان بركان لكرة السلة يسير في نفس الاتجاه ، ورياضات أخرى تعاني الأمرين .
فماذا يقع داخل فرق بركان ؟ هل نحن نؤدي ضريبة الاهتمام بالكرة على باقي الرياضات الأخرى ؟ من المسؤول ؟

DSC_1843

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.