اليوم dimanche 13 juin 2021 - 8:40
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : dimanche 8 mai 2016 - 8:05

الوداد البيضاوي 1 . النهضة البركانية 0: هزيمة في آخر الأنفاس

www.sabahachark.com

في رحلة ملغومة ، سافر فريق النهضة البركانية لمدينة آسفي وملعبها المسيرة ، لمنازلة فريق الوداد البيضاوي برسم مؤجل الدورة 19 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب .
المباراة التي أدارها الحكم سمير الكزاز ، انطلقت بحيطة وحذر من الجانبين ، فلم تسجل أولى المحاولات ، إلا مع مرور عشر دقائق ، بواسطة طراوري تدخل في إبعادها قلب دفاع الوداد مرتضى فال ، وجرب محمد عزيز خيار التسديد بمحاولة لم تقلق راحة العروبي ، وأنذر الحكم العربي الناجي بعد تدخل خشن في حق مهاجم الواك ، وكانت أبرز محاولة تلك التي أتيحت لحلحول في الدقيقة 33 تصدى لها براعة حارس الوداد ، وسنحت أول فرصة للواك في الدقيقة 40 علت مرمى المحمدي ، ورد عليها البركانيون بمحاولة في الدقيقة 45 من رجل لعشير تدخل العطوشي لتشتيتها ، لينتهي الشوط الأول متعادلا بالأصفار .
الجولة الثانية ، كانت أكثر تحركا ، ولعب فيها طوشاك ورقة رابحة منذ بدايتها ، فأشرك الحداد مكان الأصبحي ، وحاول النقاش بقذفة لم تغير من النتيجة ، رد بقوة طراوري مهاجم بركان بتسديدة صدها العروبي ، وأدخل ربان الوداد كيتا عوض الحسوني وأخرج مارشان عبد المولى برابح ودخل مكانه يوسف السعيدي ، وحاول إسماعيل الحداد اختراق دفاع النهضة بمراوغاته ، ومن أمامه الهجهوج ، فطن مارشان لتثاقل طراوري فأخرجه ونزل مكانه روي ، وأتيحت فرصة لكوناطي في الدقيقة 76 ، غير أن رأسيته مرت بعيدة عن مرمى حارس الوداد ، وسدد حلحول كرة ضعيفة التقطها بسهولة العروبي ، وسجل الوداديون هدفا في الدقيقة 88 بعد سوء تغطية في دفاع النهضة البركانية ، استغله السينغالي كيتا برأسية هزمت المحمدي ، أضاف الحكم أربع دقائق لم تحمل أي جديد يذكر، ليتنهي اللقاء بانتصار الوداد بهدف لصفر .
وبهذه الهزيمة ، توقف عداد النهضة البركانية عند النقطة 39 ، بينما عزز الوداد مركزه في الصدارة بما مجموعه 47 نقطة .

Copie de DSC_0071

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.