اليوم jeudi 24 juin 2021 - 9:02
أخر تحديث : lundi 23 mai 2016 - 11:04

بعد أن وجد نفسه تائها متخلى عنه … رسالة إلى مدير دار المسنين ببركان

www.sabahachark.com

بعد أن تم العثور عنه تائها ببركان ، متخلى عنه بدون مأوى يأويه ومسكن يحميه ، وطعام يشبع بطنه ، وثياب رثة تقادمت مع مرور الشهور وتغير الفصول .
المسن المسمى الميلود ، ينحدر من مدينة وزان ، ترك وحيدا يعاني قر البرد الشديد وحر الشمس الحارقة ، يتواجد حاليا بمستعجلات مستشفى الدراق ببركان.
الميلود ، بعد أن بلغ من الكبر عتيا ، تنكر له أقاربه ونسوا فضله وجميله، وجعلوه يكابد لوحده ظروفا قاسية وواقعا مرا .
الميلود واحد من أناس كثر ، تركوا للشارع يفترشون الأرض ، وهي دعوة موجهة لمدير دار المسنين ببركان للتدخل من أجل ولوج هذا المسن ، لأنه وجوده بمستعجلات الدراق ، بتلك الحالات التي يشاهدها يوميا ، ستضره أكثر مما تنفعه .

13230983_1008228155898705_890368717_n (1)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.