اليوم mardi 22 juin 2021 - 4:10
أخبار اليوم
المغرب يسجل 437 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 3 وفيات جديدة      دورة تكوينية لفائدة السائقين المهنيين بإقليم بركان من تنظيم الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ والوكالة الجهوية للسلامة الطرقية بالشرق      توقيف ثلاثة أشخاص في قضية تتعلق بإعداد ورشة لتقطير مسكر ماء الحياة.      عاجل… مصطفى اجدايني رئيس جماعة فروان يقدم استقالته من الكتابة الإقليمية لحزب الإستقلال بإقليم بركان      عاجل… رئيس جماعة مداغ يقدم استقالته من حزب جبهة القوى الديمقراطية وينضم لحزب “الحمامة”      أمن بني انصار يوقف ثلاثة أشخاص متلبسين ببيع الخمور المقطرة بشاطئ بوقانة إقليم الناظور      تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”      هذا هو جدول أعمال مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل      وزارة الصحة تنبه إلى خطورة عدم التقيد بالتدابير الوقائية الخاصة بكوفيد– 19      رئاسة النيابة العامة تدعو إلى التصدي لكل المخالفات المرتكبة بمناسبة القيد في اللوائح الانتخابية     
أخر تحديث : samedi 21 mai 2016 - 10:43

نهضة بركان 85. إثري الريف الناظوري 58: انتصار مريح

www.sabahachark.com

في مباراة الجارين ، حل ممثل الناظور ، إثري الريف ، ضيفا على نهضة بركان ، برسم الجولة الثانية من مرحلة الإياب من القسم الأول للبطولة الوطنية لكرة السلة .
المقابلة التي دارت يوم السبت 14 ماي 2016 والتي احتصنتها القاعة المغطاة مولاي الحسن ببركان ، عرفت تفوقا واضحا للنهضة البركانية الذي تحكم في مجرياتها ، وكان لاعبو بركان الأحسن على رقعة الميدان ، فأنهوا الربع الأول لفائدتهم بما مجموعه 21 نظير11. الربع الثاني ، جاء نسخة كاربونية لذاك الذي مضى ، فزاد المحليون من سلاتهم ووسعوا من الفارق ، بينما لم يقو أبناء الناظور على مجاراة إيقاع أصحاب الدار ، لينتهي الشوط الأول بركانيا بحصة 50 مقابل 23.
الربع الثالث ، زاد فيه البركانيون من تحكمهم في إيقاع المباراة ، لا من حيث السلات ولا من الصد الدفاعي وقامات لاعبيه ، فانتهى هذا الربع بنتيجة 66 مقابل 37 .الربع الأخير ، حاول فيه الزوار تقليص الفارق ، لكن بدون جدوى ، لينتهي اللقاء بفوز النهضة البركانية على إثري الريف الناظوري بنتيجة 85 مقابل 58.

DSC_0042

DSC_0048

DSC_0077

DSC_0071

DSC_0064

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.