اليوم jeudi 24 juin 2021 - 3:50
أخبار اليوم
المديرية الإقليمية للجمارك بوجدة تحتفي بمجموعة من المتقاعدين      الفرنسي دافيد بولانجي يعوض الإسباني بيدرو بنعلي على رأس الإدارة التقنية للفريق البرتقالي      إجراءات مشددة وتغييرات هامة تخص القادمين من دول القائمة “ب” (وثيقة)      تقرير رسمي يرصد ارتفاع أثمان المواد الغذائية بنسبة 0.5 بالمائة      بناء برج سكني من 10 طوابق في يوم واحد      نهضة بركان 0-1 الوداد الرياضي هدف منصف شراشم في الدقيقة 50      حركة انتقالية جزئية في صفوف رجال السلطة بإقليم بركان      وزارة التربية الوطنية تصدر “المقرر الوزاري” بشأن تنظيم الموسم الدراسي 2022-2021 تحت شعار: ” من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”      تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 4 درجات على سلم ريشتر، بإقليم الدريوش.      عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار     
أخر تحديث : samedi 25 juin 2016 - 4:20

اليوم العاشر من دوري المرحوم زكرياء الزروالي:ممثل الكهرباء يحقق فوزا على فريق القوات المساعدة… وفريق المحكمة الابتدائية يتعادل مع مرجان

www.sabahachark.com

تواصلت المباريات، وبإجراء مقابلات المجموعة الخامسة، يكون دوري المرحوم زكرياء الزروالي الخاص بالإدارات والمصالح والمنظم من طرف جمعية صباح الشرق التواصلية للصحافة والثقافة بشراكة مع جريدة صباح الشرق وموقعها الإلكتروني، بالملاعب الحضرية لسيدي سليمان شراعة، قد دخل اليوم العاشر.
وقبل إعطاء انطلاق المباريات، تمت قراءة سورة الفاتحة ترحما على عبد المجيد فراجي الذي وافته المنية فجر يوم الخميس 16 يونيو 2016.
المباراة الأولى من هذه المجموعة، انطلقت في تمام الساعة العاشرة ليلا، جمعت ممثل المكتب الوطني للكهرباء بفريق القوات المساعدة، في مباراة سيطرت عليها الندية والحماس بين الفريقين، وانتهت في الأخير لفريق المكتب الجهوي للكهرباء بخمسة أهداف نظير ثلاثة.
المباراة الثانية، تقابل فيها فريق المحكمة الابتدائية مع ممثل فريق مرجان، في مقابلة تميزت أطوارها بالتقارب على مستوى الأداء، وهو ما جسده عداد المقابلة التي انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما.
وبهذه النتائج، ارتقى فريق المحكمة الابتدائية ومرجان لصدارة المجموعة الخامسة بأربع نقاط من فوز وتعادل، ويحتل فريق المكتب الوطني للكهرباء في المرتبة الثالثة بثلاث نقاط من انتصار وهزيمة، ويأتي فريق القوات المساعدة في المركز الأخيى بصفر نقطة، في انتظار المباراة الثالثة التي تجمع بينهم يوم 17 رمضان، لمعرفة المتأهل عن هذه المجموعة.
لينتهي اليوم العاشر من الدوري المصغر، في انتظار استئناف مباريات المجموعة الأولى لتحديد المتأهلين في اليوم 13 من رمضان.

DSC_0014

DSC_0006

DSC_0009

DSC_0015
DSC_0004

DSC_0007

DSC_0011

DSC_0024

المحكمة الابتدائية و مرجان

DSC_0013

DSC_0021

DSC_0017

DSC_0019

DSC_0026

DSC_0027

DSC_0025

DSC_0022

DSC_0023

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.