اليوم mardi 19 janvier 2021 - 11:58
أخبار اليوم
بسبب أزمة كورونا تبون يدعو الحكومة الى قطع الكهرباء والغاز على الجزائرين      عامل إقليم تاوريرت يترأس اجتماعا لتدارس ما تم انجازه فيما يتعلق بملفات المشاريع التنموية لمدينتي دبدو والعيون سيدي ملوك      العثماني في مجلس المستشارين السلعة مازال ماجاتش، وهذا مشكل عندهم”. صباح الشرق      بسبب انتشاره في مجموعة من الدول الأوروبية..مربو الدجاج يحذرون من عودة إنفلونزا الطيور      توقيف سبعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال      المجلس الجماعي للعيون الشرقية يصادق على تحيين القرار الجبائي      عاجل… الحكومة المغربية تمدد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية أسبوعين إضافيين      عاجل…المغرب يعلن اكتشاف أول حالة إصابة واردة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد      وفاة والد عمر حدويات رئيس مصلحة كتابة النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببركان      تعزية ومواساة في وفاة والدة الحاج حميد الطاهري     
أخر تحديث : lundi 27 juin 2016 - 9:17

دوري المرحوم زكرياء الزروالي: فريق الصيادلة يتنصر على بلدية س.س.ش ويحجز مكانا في ربع النهائي… وفريق الأمن الوطني يتأهل لمباراة فاصلة بعد احتلاله المركز الثاني

www.sabahachark.com

بدأت معالم الفرق المتأهلة تتضح، وبإجراء مقابلات المجموعة الثالثة، يكون دوري المرحوم زكرياء الزروالي الخاص بالإدارات والمصالح والمنظم من طرف جمعية صباح الشرق التواصلية للصحافة والثقافة بشراكة مع جريدة صباح الشرق وموقعها الإلكتروني، بالملاعب الحضرية لسيدي سليمان شراعة، قد أفرز فريق الصيادلة كأول المتأهلين بعد تصدره لمجموعته، بينما سيلعب فربق الأمن مباراة فاصلة مع المحتل للمرتبة الثانية من المجموعة الأولى أو الرابعة.
المباراة الأولى من هذه المجموعة، انطلقت في تمام الساعة العاشرة ليلا، جمعت فريق الأمن الوطني المتأهل ثانيا بعد اعتذار جمعية الوفاء للموظفين.
المباراة الثانية، تقابل فيها فريق الصيادلة مع فريق بلدية باشوية سيدي سليمان شراعة ، في مقابلة جاءت شكلية وتحصيل حاصل بعد اعتذار جمعية الوفاء مما أهل الصيادلة وفريق الأمن الوطني.
وبهذه النتائج، ارتقى فريق الصيادلة للصدارة بتسع نقاط ، واحتل فريق الأمن الوطني المرتبة الثانية بست نقاط من فوزين وهزيمة، ويأتي بلدية باشوية سبدي سليمان شراعة في المركز الثالث بنقطة واحدة، وجاء فريق جمعية الوفاء رابعا بنقطة واحدة.


DSC_0009

DSC_0015

DSC_0004

DSC_0006

DSC_0003

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.