اليوم jeudi 24 juin 2021 - 9:00
أخر تحديث : samedi 30 juillet 2016 - 1:25

بعد إدراج نقطة إدخال الطاكسيات الكبيرة بالمجال الحضري في دورة المجلس البلدي لبركان… سائقو الطاكسيات الصغيرة وحافلات فوغال يحتجون على القرار

www.sabahachark.com

خلف قرار إدراج النقطة المتعلقة بإدخال الطاكسيات الكبيرة للمجال الحضري ضمن جدول أعمال دورة المجلس البلدي لبركان، ردود أفعال متباينة بين مؤيد للفكرة ومعارض لها.
مؤيدو القرار، استحسنوا الفكرة واعتبروها خطوة إيجابية على اعتبارها أنها ستخفف من الازدحام التي تعرفه وسائل النقل داخل إقليم بركان، وتتيح للمواطنين إمكانية الاختيار بين استعمال الوسيلة التي تناسب مع جوبهم ووقتهم، أسوة بعديد المدن التي يتنقل فيها الناس داخل المدينة الواحدة عن طريق الطاكسيات الكبيرة ووسائل نقل أخرى.
معارضو الفكرة، سائقو الطاكسيات الصغيرة وحافلات فوغال، اعتبروا القرار غير صائب على اعتبار أن مدخولهم سيقل وسيحد من الإقبال عليهم، كما أن الطاكسيات الكبيرة حسب رأيهم تعمل خارج المدينة بشكل هم في غنى عن مزاحمتهم داخل بركان.
واحتجاجا على هذا القرار، اصطفت سيارات الأجرة الصغيرة وحافلات فوغال أمام مقر جماعة بركان مبدين عدم رضاهم عن الفكرة.
وبين هذا وذاك، ينتظر الجميع هذه النقطة المدرجة في جدول الأعمال، لمعرفة إمكانية المصادقة عليها من عدمها.

6

7

8

9

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.