اليوم mardi 22 juin 2021 - 5:44
أخبار اليوم
عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار      المغرب يسجل 437 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 3 وفيات جديدة      دورة تكوينية لفائدة السائقين المهنيين بإقليم بركان من تنظيم الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ والوكالة الجهوية للسلامة الطرقية بالشرق      توقيف ثلاثة أشخاص في قضية تتعلق بإعداد ورشة لتقطير مسكر ماء الحياة.      عاجل… مصطفى اجدايني رئيس جماعة فروان يقدم استقالته من الكتابة الإقليمية لحزب الإستقلال بإقليم بركان      عاجل… رئيس جماعة مداغ يقدم استقالته من حزب جبهة القوى الديمقراطية وينضم لحزب “الحمامة”      أمن بني انصار يوقف ثلاثة أشخاص متلبسين ببيع الخمور المقطرة بشاطئ بوقانة إقليم الناظور      تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”      هذا هو جدول أعمال مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل      وزارة الصحة تنبه إلى خطورة عدم التقيد بالتدابير الوقائية الخاصة بكوفيد– 19     
أخر تحديث : dimanche 24 juillet 2016 - 5:38

تكريما لفراجي وحاجي رحمة الله عليهما… قدماء النهضة البركانية يتأهبون لتنظيم مباريات استعراضية بالملعب البلدي ببركان

www.sabahachark.com

تعتزم جمعية قدماء النهضة البركانية لكرة القدم، تنظيم مباراة تكريمية في كرة القدم لعائلتي المرحومين عبد المجيد فراجي وحاجي ميمون، وذلك يوم السبت 23 يوليوز 2016، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف بالملعب البلدي ببركان.
المباراة الاستعراضية الأولى تجمع قدماء النهضة البركانية بقدماء المولودية والاتحاد الوجديين في مقابلة لرفع الستار تسبق مباراة تجمع أبناء بركان المقيمين بالخارج بنجم بركان.
وتأتي هذه البادرة، كعربون اعتراف من جمعية القدماء لعائلة المرحومين، لما أسدياه لكرة القدم البركانية خلال فترات مختلفة من تواجدهما ضمن فريق النهضة البركانية.
هذا، وسيعرف هذا الحفل، حضور أسماء وازنة من قبيل بعض قدماء لاعبي المنتخب الوطني المغربي، البطل العالمي والأولمبي هشام الكروج، وأسماء أخرى أكدت حضورها لهذا الموعد المنتظر.

13735365_1044661702255350_1914482708_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.