اليوم jeudi 24 juin 2021 - 4:09
أخبار اليوم
المديرية الإقليمية للجمارك بوجدة تحتفي بمجموعة من المتقاعدين      الفرنسي دافيد بولانجي يعوض الإسباني بيدرو بنعلي على رأس الإدارة التقنية للفريق البرتقالي      إجراءات مشددة وتغييرات هامة تخص القادمين من دول القائمة “ب” (وثيقة)      تقرير رسمي يرصد ارتفاع أثمان المواد الغذائية بنسبة 0.5 بالمائة      بناء برج سكني من 10 طوابق في يوم واحد      نهضة بركان 0-1 الوداد الرياضي هدف منصف شراشم في الدقيقة 50      حركة انتقالية جزئية في صفوف رجال السلطة بإقليم بركان      وزارة التربية الوطنية تصدر “المقرر الوزاري” بشأن تنظيم الموسم الدراسي 2022-2021 تحت شعار: ” من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”      تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 4 درجات على سلم ريشتر، بإقليم الدريوش.      عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار     
أخر تحديث : mercredi 27 juillet 2016 - 8:36

حزب الوردة يزكي عبد الرحمان بوطيب في الانتخابات التشريعية المقبلة بإقليم بركان

www.sabahachark.com

علمت جريدة صباح الشرق، أن حزب الاتحاد الاشتراكي قد أعطى تزكيته لعبد الرحمان بوطيب ليكون مرشح الحزب في الانتخابات التشريعية المقبلة بإقليم بركان.
وكانت مجموعة من الأسماء مرشحة لتمثل الحزب بإقليم بركان، قبل أن يتفق مناضلو حزب الوردة بالاجماع على منح بوطيب التزكية.
ويعتبر عبد الرحمان بوطيب من مناضلي حزب الاتحاد الاشتراكي أواخر السبعينات، أستاذ سابق لمادة اللغة الفرنسية بثانوية أبي الخير، عضو الكتابة الإقليمية ومكتب الفرع.
وبهذه التزكية، يخلف عبد الرحمان بوطيب، يوسف حفحاف الذي زكاه الحزب سنة 2011، حيث يعقد الاتحاديون آمالهم على بوطيب للظفر بمقعد في البرلمان.

Copie de 13672564_1042730002448520_244654256_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.