اليوم mardi 22 juin 2021 - 5:53
أخبار اليوم
عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار      المغرب يسجل 437 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 3 وفيات جديدة      دورة تكوينية لفائدة السائقين المهنيين بإقليم بركان من تنظيم الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ والوكالة الجهوية للسلامة الطرقية بالشرق      توقيف ثلاثة أشخاص في قضية تتعلق بإعداد ورشة لتقطير مسكر ماء الحياة.      عاجل… مصطفى اجدايني رئيس جماعة فروان يقدم استقالته من الكتابة الإقليمية لحزب الإستقلال بإقليم بركان      عاجل… رئيس جماعة مداغ يقدم استقالته من حزب جبهة القوى الديمقراطية وينضم لحزب “الحمامة”      أمن بني انصار يوقف ثلاثة أشخاص متلبسين ببيع الخمور المقطرة بشاطئ بوقانة إقليم الناظور      تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”      هذا هو جدول أعمال مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل      وزارة الصحة تنبه إلى خطورة عدم التقيد بالتدابير الوقائية الخاصة بكوفيد– 19     
أخر تحديث : lundi 5 septembre 2016 - 10:34

نهضة بركان يعقد جمعه المغترب بمداغ إقليم بركان

 Www.sabahachark.com

نهضة بركان يعقد جمعه المغترب بمداغ إقليم بركان التأمت أسرة كرة القدم ببركان ، يوم السبت 26
غشت 2016 ، بالقطب الفلاحي مداغ، على عكس الجموع الماضية السابقة، لحضور الجمع العام العادي السنوي لنهضة بركان لكرة القدم.
الجمع والذي حضره ممثل عن الجامعة ، المديرة الجهوية للشباب والرياضة ببركان ، رئيس عصبة الشرق ، منخرطو الفريق ، ممثلو وسائل الإعلام بمختلف أنواعها، مدعون من خارج المنخرطين، ممن توصلوا بالدعوات الموزعة عليهم سالفا.
استهل الجمع بكلمة لرئيس الفريق البركاني ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، الذي أطنب في مداخلته والمتعلقة بالفريق والظرفية الحالية للنهضة، كما شدد فوزي على ضرورة مواصلة العمل الجماعي خدمة لفريق النهضة البركانية.
ثم تلا الكاتب العام محمد قاسمي التقرير الأدبي، وفيه تحدث عن القفزة التي حققها الفريق البركاني وصيته الواسع الذي ناله ممثل بركان لدى الفرق الوطنية، وعن مسيرة الفريق خلال بطولة الموسم الماضي.
واستعرض هشام مهداوي أمين المال، مداخيل النهضة التي ناهزت 4 ملايير ونصف المليار، ومصاريف تعدت 5 ملايير، أي بعجز فاق 600 مليون سنتيم.
بعد ذلك ، فسح باب المداخلات ، والتي تنوعت أسئلتها ، وتوزعت بين مجموعة من الحضور الذين استغلوا الفرصة لطرح مجموعة من الأسئلة حاول لقجع الإجابة عنها.
ليتم في الأخير، المصادقة بالإجماع على التقريرين المالي والأدبي، ويتوسم الجميع خيرا في موسم يتمنوه أن يكون أحسن من سابقيه.

received_1073604969361023-640x480

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.