اليوم lundi 14 juin 2021 - 1:57
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : vendredi 16 septembre 2016 - 2:32

على طاولة عامل الإقليم… سكان سيدي سليمان شراعة يبدون تعرضهم على بناء سوق وسط مجمع سكني

www.sabahachark.com

لطالما شكل الباعة الجائلين بمدخل سيدي سليمان شراعة ( بالقرب من مقر الجماعة) نقطة سوداء، إذ يجد المارة صعوبة في المرور، نظرا لاحتلالهم للمكان بشكل عشوائي ما يعرقل حركة السير، ويخلق مشاكل جمة.
فكر القائمون، بتفكير لم يعجب سكان الجماعة، عندما قرروا بناء سوق أسبوعي وسط الحي، وهو المكان الذي كان مخصصا في وقت سابق لموقف السيارات، وقبله لمساحة خضراء، وهو ما سيزيد الأمر سوء حسب السكان، على اعتبار أضراره التي سيخلفها وروائحه التي ستزكم أنوف الناس.
بعض السكان، وفي اتصال بجريدة صباح الشرق، عبروا عن غضبهم من القرار، ومن سوء اختيار المكان، لمشروع ممول من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، كان الأجدر فيه، حسن إيجاد موقع يراعي المحيط، وصحة وراحة الناس.
هذا، وعلمت الجريدة، أن مجموعة من السكان، شرعوا في جمع التوقيعات اعتراضا على القرار، ويلتمسون من عامل الإقليم، التدخل لحل المشكل، والتراجع لايجاد مكان بديل.

9

1

2

5

7


10

11

12

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.