اليوم dimanche 13 juin 2021 - 8:31
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : jeudi 27 octobre 2016 - 10:10

مباشرة بعد نهاية الانتخابات التشريعية… آباء وأولياء تلاميذ مدرسة لكرب بجماعة رسلان يشتكون من انقطاع أبنائهم عن الدراسة بسبب غياب النقل المدرسي

Www.sabahachark.com

في رسالة استعجالية موقعة من طرف آباء وأولياء تلاميذ مدرسة لكرب بجماعة رسلان التابعة لإقليم بركان، موجهة لكل من: عامل إقليم، قائد تافوغالت، النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، نواب الإقليم، حيث أبدوا امتعاضهم من حرمان أبنائهم من النقل المدرسي الذي كان يقل فلذات أكبادهم صباح مساء، خاصة الداوير البعيدة عن المؤسسة.
الرسالة، تضمنت حيرة الآباء، من هذا التغيير المفاجئ، حيث سيحرم أبناءهم من متابعة دراستهم، والذي يأتي مباشرة بعد نهاية الانتخابات التشريعية.
حرمان تلاميذ المؤسسة المذكورة من النقل المدرسي، اعتبره البعض انتقاما من رئيس الجماعة، بعد فشله في الظفر بمقعد في البرلمان، حيث اعتبره خذلانا من سكان الجماعة التي كان ينوي أن يحصل فيها على أصوات، أكثر مما حصل عليه في الانتخابات الأخيرة. فهل سيستمر الحال على ما هو عليه؟ وما ذنب التلاميذ في هذه الحسابات السياسية؟

fb_img_1476714253071-480x640

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.