اليوم lundi 14 juin 2021 - 1:49
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : mercredi 19 octobre 2016 - 10:16

نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة ينتصر على قصبة تطوان ويحجز مكانا في ربع نهائي كأس العرش

Www.sabahachark.com

تمكن فريق النهضة البركانية للفوتسال، من حجز مكانا بربع نهائي كأس العرش، بعد انتصاره على قصبة تطوان بنتيجة ثلاثة أهداف نظير هدفين.
وبالرجوع لتفاصيل ومجريات اللقاء، فقد استقبل البركانيون ضيوفهم، بقاعة مولاي الحسن ببركان، برسم ثمن نهائي كأس العرش، حيث انطلق الحوار، متكافئا بين الطرفين، واستطاع المحليون إنهاء الجولة بهدف لصفر، حمل إمضاء كمال بلحواشي.
الجولة الثانية، حاول فيها، كل فريق، ترميم الصفوف، وتجاوز الهفوات والأخطاء، فعدل ممثل تطوان النتيجة بواسطة سليمان امحاج. استمرت المقابلة، فزاد أصحاب الدار هدفا ثانيا، دونه محمد عطاري، فلم تكتمل فرحة البركانيين بهدف التقدم، حيث عدل الحارس التطواني محمد أودايري الكفة، في آخر اللحظات.
وبينما كان الجميع، يترقب نهاية المباراة، خطف نوبير الزياني هدفا ثالثا من ركلة حرة، أهدت التأهل للنهضة لمرحلة ربع النهائي.
يشار، إلى أن قرعة دور الربع، ستجرى يوم الثلاثاء المقبل.

received_1821945334709042

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.